القائمة الرئيسية

الصفحات

المخدرات الرقمية والسيطرة على العالم

كتبت: حبيبة كامل

المخدرات الرقمية والسيطرة على العالم

المخدرات الرقمية: هي مجموعة من المقاطع الصوتية التي تصل إلى الدماغ وتؤثر على الذبذبات الطبيعية له، يتم الاستماع لها عن طريق سماعات الأذن ويكون تردد الأذن اليسرى أقل من الأذن اليمنى، عند سماع هذه المقاطع تعطي شعور أشبه بشعور المخدرات الحقيقية كالهرويين وغيره.


تم اكتشاف المخدرات الرقيمة لأول مرة عام 1839 على يد العالم الفيزيائي القائل بأن اختلاف التردد لكل أذن يؤدي إلى نبضات قلب سريعة وتمت تجربتها على العديد من حالات الاكتئاب والقلق، حيث تؤدي إلى ارتفاع نسبة الدوبامين، مما يؤدي إلى تحسن هذه الحالات.


لقيَّ موضوع المخدرات الرقمية سيط واسع في عامنا هذا 2024، لاسيما بعد أن تم تسليط الضوء عليه في الدراما المصرية "المداح أسطورة العودة الجزء الرابع".


من أضرار المخدرات الرقمية


1- الشعور بالانتشاء المشابه لشعور المتعاطي للمخدرات الحقيقية.


2- إصابة المتعاطي بالرجفة والتشجنات.


3- يمكن للمستمع لمثل هذه المقاطع الإدمان لها.


4- التأثير على الحالة النفسية والجسدية للمتعاطي.


يمكن اكتشاف مدمني المخدرات الرقمية وهذه المقاطع عند ظهور أعراض كالتشويش وقلة التركيز والأستيعاب والانعزال والأرق، واضطرابات الشهية والسلوكيات العدوانية، والشعور بالتوتر والقلق والعصبية عند فقدان سماعة الأذن، ووضع هذه السماعات لفترات زمانية طويلة.


يتم استخدام المخدرات الرقمية للسيطرة على عقول شباب العالم والتحكُم بهم. ولم تكن المخدرات الرقمية الوسيلة الأولى والوحيدة لذلك.


ونظرًا لعدم اعتراف الدول العربية بالمخدرات الرقمية وعدم انتشار الوعي الكافي عن هذا النوع من المخدرات المسببة لحدوث اضطرابات نفسية ودماغية، لذا فللوقاية من هذا النوع يجب القيام بالخطوات التالية:


1- عدم الأستماع إلى المقاطع الموسيقية تلك.


2- عدم ارتداء سماعات الأذن إلا للضرورة.


3- المراقبة.


قيل عن المخدرات الصوتية


حفلات ترافيسكوت وما قيل عنها من أشياء مرعبة جدًا ولكن لنذكر الجزء الخاص بموضوع المخدرات الرقمية، قيل أن نوع الموسيقى الخاصة بحفلات سكوت تفعل العقل اللاواعي وتقوم بتحفيز الجانب الشيطاني في الأنسان وتجعله يقوم بالعديد من الأشياء الغريبة، هذه الموسيقى التي يتم شراؤها من الديب ويب تعمل على إلغاء العقل بصورة كاملة.

تعليقات