القائمة الرئيسية

الصفحات

الإعدام لمبيّض المحارة المتهم بقتل طفل وسرقته بمحافظة الدقهلية

 كتبت: رانيا سمير

الإعدام لمبيّض المحارة المتهم بقتل طفل وسرقته بمحافظة الدقهلية

حكمت محكمة جنايات المنصورة، اليوم، برئاسة كل من المستشار مصطفى السيد، وإيهاب حسن نور الدين، والمستشار أحمد عبد العظيم، وشريف عماد الدين، على المتهم "أحمد" البالغ من العمر 24 عام، ومهتنه مبيّض محارة، بالإعدام شنقًا حتى الموت، وذلك لاتهامه بقتل المجني عليه "عمر 13 عام" مع سبق الإصرار والترصد وسرقتة التوكتوك الخاص بالمجني عليه.


 ترجع الواقعة إلى يوم 13 يونيو 2021، حيث تلقى قسم شرطة مركز نبروه، بلاغًا من أحد الأهالي يفيد بالعثور على جثة صبي مقتول وملقى بترعه "حوش" التابعة لدائرة مركز نبروه، على الفور انتقل فريق من رجال المباحث إلى مكان الحادث.


بتواصل التحريات، وبعد جهود متواصلة من فريق المباحث تمكنوا من الوصول إلى مرتكب الجريمة، وهو "أحمد 24 عام، مبيّض محارة، ومقيم ببندر مركز نبروه".


بعد إلقاء القبض عليه وإحالته إلى النيابة، وبمواجهته بالجريمة اعترف بقتل الطفل بهدف السرقة، وأدلى بعدة اعترافات تفصلية وتمثيله للجريمة في مكان الحادث.


حيث قال بأنه قد قام باستقلال التوكتوك الذي يقوده الطفل عمر بغرض توصيله إلى أحد الأماكن، فقد طلب منه توصيله إلى مكان نائي، وبمجرد وصوله إلى هناك قام المتهم "أحمد" بالانقضاض عليه ضاغطًا على عنقه لغرض خنقه، حتى تأكد من مفارقته للحياة، ثم قام بإلقائه في الترعة وفر هاربًا.


كما أكد تقرير الطبيب الشرعي وفاة المجني عليه إثر الخنق.


تم تحويل المتهم إلى النيابة العامة التي قررت حبسه حتى قضت محكمة جنايات المنصورة اليوم بإعدامه.

تعليقات