القائمة الرئيسية

الصفحات

حركة حماس تكشف اللعبة "مؤامرة تستهدف قطاع غزة بمشاركة إسلامية بغطاء مساعدات إنسانية"

كتب: مالك المجيدي 

حركة حماس تكشف اللعبة "مؤامرة تستهدف قطاع غزة بمشاركة إسلامية بغطاء مساعدات إنسانية"

كشفت مصادر مطلعة عن مؤامرة كبيرة تستهدف قطاع غزة بمشاركة دول عربية وإسلامية، حيث توجد هناك تحركات لعدد من الدول الأوربية إلى جانب تركيا والإمارات ودول أخرى خلال الأيام السابقة، بهدف توفير مستشفيات عائمة وبديلة لسكان قطاع غزة.


حيث أفادت المصادر أن المؤامرة التي تسعى لتنفيذها تلك الدول ستكون تحت غطاء تقديم مساعدات إنسانية، إلا أنها لصالح العدو الإسرائيلي.


كما ذكرت المصادر أن وزير الدفاع الإيطالي أعلن أن بلاده سترسل مستشفى عائم إلى قبالة سواحل غزة، كما أبدت تركيا وعدد من الدول العربية استعدادها لاستضافة المئات من الأطفال والمرضى، كما أعلنت الإمارات استعدادها لاستقبال 1000 طفل مع عائلاتهم.


كما لفتت إلى أن العدو الإسرائيلي الذي يهدد بقصف المستشفيات في قطاع غزة يسعى لتوفير بدائل لها ولذلك دفع الدول المتحالفة معه بالسر أو العلن إلى تبني المستشفيات "العائمة" كما يطالب جمهورية مصر ببناء مستشفيات في منطقة رفح والهدف إخراج وتهجير سكان غزة.


كما أضافت المصادر أن حركة حماس كشفت تفاصيل هذا المخطط وأعلنت عبر تصريح للقيادة  "أسامة حمدان" أن من يريد بناء مستشفيات ومساعدات عليه بنائها وسط قطاع غزة وليس في خارجها ومن يريد استقدام مستشفيات عائمة عليه أن يأتي بها إلى شواطئ غزة بشكل مباشر.


الجدير بالذكر أن غزة تعيش أوضاع صحية كارثية بعد توقف غالبية المستشفيات وخروجها عن الخدمة  نتيجة انعدام المشتقات النفطية وعدم توفر المستلزمات الطبية.

تعليقات