القائمة الرئيسية

الصفحات

مصطفى قمر يهاجم طارق الشناوي بسبب فيلم "أولاد حريم كريم"

كتبت: ساره هلال

مصطفى قمر يهاجم طارق الشناوي بسبب فيلم "أولاد حريم كريم"

وصف الناقد الفني "طارق الشناوي" فيلم "أولاد حريم كريم" بأنه من أسوء الأعمال الفنية، حيث قال في تصريحات عبر برنامج et بالعربي "إن فيلم أولاد حريم كريم من أسوأ الأعمال الفنية على الرغم من أن مخرجه علي إدريس مخرج مهم، وزينب عزيز كاتبة مهمة".


وتابع "مصطفى قمر عايش على الزمن القديم، ومصطفى قمر في عز فشله كمطرب قرر إنه يعمل الفيلم وإللي اشتغل معاه الجزء الثاني الحريم إللي مش مطلوبين أوي في السينما".


الأمر الذي أثار غضب مصطفى قمر، ليرد عليه ويهاجمه قائلًا "هو أنا مش طلبت منك تبعد عني أصلًا وماتتكلمش عني علشان ماتتهزأش طيب أنت إللي جيبته لنفسك عمومًا ياللي اسمك طارق أنت كاتب كلام أهبل يدل للمرة المليون إنك ماشفتش الفيلم وعمومًا إللي حيرد عليك جمهور السينما الحقيقي إللي دخل الفيلم إللي مالوش دعوة بالنفاق أو مصلحة أي فيلم تاني، فكرني كدة شغلتك إيه….؟…. هي من اربع حروف بيتهيألي".


لترد بشرى من جانبها وتساند مصطفى قمر، قائله "كان بالأحرى للناقد الكبير كتابه نقد موضوعي وعدم إهمال جهود 12 ممثل بالفيلم منهم مجموعة من الشباب الواعد ولكن الأمر مشخصن كما يبدو مع شخص نجم الفيلم لو مش عاجبك القديم يا أستاذ طارق في 6 وجوه جديدة في الفيلم".


فيلم "حريم كريم 2" يُعرض حاليًا بالسينمات بعد مرور 18 عام على عرض الجزء الأول من الفيلم الذي تم طرحه عام 2005.


وهو من بطولة مصطفى قمر، علا غانم، داليا البحيري، خالد سرحان، بسمة، بالإضافة لأبطال الجزء الثاني عمرو عبد الجليل، بشرى، رنا رئيس، تيام مصطفى قمر، يوسف عمر، هنا داوود، كريم كريم، تأليف زينب عزيز، إخراج علي إدريس.

تعليقات