القائمة الرئيسية

الصفحات

تفاعل الجمهور مع نهاية مسلسل "سيب وأنا أسيب" بين الضحك والبكاء

كتبت: ساره هلال

تفاعل الجمهور مع نهاية مسلسل "سيب وأنا أسيب" بين الضحك والبكاء

تفاعل الجمهور من متابعي مسلسل "سيب وأنا أسيب"، من بطولة أحمد السعدني وهنا الزاهد مع نهاية المسلسل. 


عَرضت منصة "شاهد vip" الحلقتين التاسعة والعاشرة وهما آخر حلقتين من المسلسل، والتين شهدتا أحداث كثيرة تفاعل معها الجمهور بين الحزُن والسعادة، معبرين عن حزنهم لانتهاء المسلسل. 


كما أشاد الجمهور بالأحداث التي تنوعت بين الدراما والكوميديا ووصفوا الحلقتين بأنهما أبكتا وأضحكتا الجمهور في نفس الوقت، خاصة في مشهد طلاق "إبراهيم" و "بيلا".


كما طالب البعض بسرعة إنتاج جزء ثاني من المسلسل، خاصة مع وجود "كيميا" بين أبطال العمل.


مسلسل "سيب وأنا أسيب" تمكن من تصدر التريند منذ عرض الحلقة الأولى لسرعة الأحداث ووجود "كيميا" بين أحمد السعدني وهنا الزاهد، على الرغم من أنها المرة الأولى التي يعملان فيها سويًا.


ولكنه واجه بعض الانتقادات لكثرة الشتمائم والألفاظ الخارجة في الحوار بين "إبراهيم" و "بيلا" طوال المسلسل، خاصة أنها تظل مفهومة حتى بعد كتم الصوت أثناء الشتائم واعتبره البعض مسلسل مسيئ.


ولكن في الحلقة التاسعة تم وضع صافرة الشتائم وتصوير المشهد عن بعد فلم يتمكن الجمهور من قراءة لغة الشفاه.


كما تعجب الجمهور من أن المسلسل بالكامل تم تصويره في لبنان، رغم أن جميع الأحداث تدور في الإسكندرية وهو ما كان واضحًا في مشاهد الحارة.


انتهى المسلسل بقرار "بيلا" بالبقاء في مصر مع "إبراهيم" وعندما أعلنت عن حملها تتذكر أن عليها السفر إلى فرنسا لحضور مهرجان كان، لكن "إبراهيم" يرفض فتضطر للهرب منه مجددًا مع وعد بعودتها هذه المرة.

تعليقات