القائمة الرئيسية

الصفحات

بدء تحضيرات فيلم محمد إمام الجديد "شمس الزناتي 2"

كتبت: ساره هلال

بدء تحضيرات فيلم محمد إمام الجديد "شمس الزناتي 2"

نشر المنتج "محمد رشيدي" عبر حسابه على إنستجرام صورة للسكريبت النهائي لفيلم "شمس الزناتي 2"، وعلق قائلًا "بسم الله توكلنا على الله تجربة مهمة يارب تعجب الناس".


بدأ صُناع العمل التحضيرات الأخيرة لبدء التصوير في منتصف شهر أكتوبر القادم، ومن المقرر أن يكون العمل بميزانية إنتاجية ضخمة ليظهر للجمهور بالشكل اللائق.


حيث تقوم شركة الإنتاج بعقد جلسات عمل مكثفة خلال هذه الفترة لإيجاد لوكيشنات العمل المناسبة والنهائية وباقي أبطال العمل لانطلاق التصوير.


فيلم شمس الزناتي 2 من بطولة محمد إمام، أمينة خليل، إنتاج Aka ورشيدي برودكشن، سيناريو وحوار محمد الدباح، إخراج عمرو سلامة.


الجدير بالذكر أن فيلم شمس الزناتي عُرض في عام 1991، وكانت تدور أحداثه أثناء الحرب العالمية الثانية، حيث تتعرض واحة نائية في الصحراء لهجوم مجموعة من المسلحين بقيادة المارشال برعي وسرقة خيراتها.


يسافر عثمان "شيخ القبيلة" للقاهرة لشراء الأسلحة اللازمة، ويستعين بشخص يُدعى شمس الزناتي الذي يحب "حِنة"، القادمة من نفس الواحة، ويستعين بدوره بمجموعة من أصدقائه، ويجندهم للاشتراك معه في هذه المهمة.


الفيلم كان من بطولة مجموعة من النجوم الكبار وهم عادل إمام، سوسن بدر، محمود حميدة، مصطفى متولي، أحمد ماهر، عبد الله محمود، نهى العمروسي، من تأليف مجدي هداية، إخراج سمير سيف.

تعليقات