JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

نزاع بين إليسا وشركة وتري انتهى بحذف أغنية "العُقد"

كتبت: ساره هلال

نزاع بين إليسا وشركة وتري انتهى بحذف أغنية "العُقد"

حذفت شركة "وتري" أغنية إليسا "العُقد"، بعد ساعات من طرحها على موقع يوتيوب، بسبب تضمين الكليب لمحتوى خاص بالشركة يقع تحت حقوق الملكية.


شهدت الساعات الماضية نزاع فيما بينهم، حيث غردت الفنانة "إليسا" عبر موقع تويتر قائلة "عقدي مع وتري أصلًا انتهى بتاريخ 12 أغسطس، يبدو إن الشركة تمكنت من توقيف الفيديو على يوتيوب استنادًا لعقد منتهي، بس هالقضية ما بتمنعكن إنو تسمعو الأغنية عا كل التطبيقات اللي موجودة عليها، كانت انحلت الإشكالية واليوم اكتر من أي وقت صرت أكيدة انو أهم قرار اخدتو مع شركة وتري انو تركتن وفهمكن كفاية".


الأمر الذي جعل شركة وتري تصدر بيانًا من جانبها، معلقة على تصريحات إليسا، معبرين عن حبهم واحترامهم لها "مع محبتنا وكامل احترامنا للنجمة الكبيرة إليسا بالرغم من الخلاف الحاصل، ولأن الحق يعلو ولا يُعلى عليه يهمنا أيضًا إيضاح ما يلى: لم يكن ولن يكون ما نقدم عليه للعرقلة أو بهدف الأذية، إنما نحن شركة تنحني أمام الأحكام القضائية ولا تسلك سوى طريق الحق".


متابعة "شركة وتري وجدت نفسها مجبرة على اتخاذ كافة التدابير القانونية حفاظًا على حقوقها، (بانتظار ما ستؤول إليه الدعوة المقامة في دبي، حيث أنها المؤهلة الوحيدة للبت في الخلاف القائم بين الطرفين حسب العقد)، علمًا أننا حاولنا مرارّا وتكرارًا حل الخلاف بشتى الوسائل الحبية ولكن دون الوصول لأي نتيجة إيجابية".


مع التأكيد على موافقتهم على حل النزاع قائلين: "كما نؤكد أنه لا مانع لدينا من التوصل لحل يرضي الطرفين، على أن يحفظ لكل ذي حق حقه، وذلك لنصرة الفن واستكمالًا لواجبنا في عالم الموسيقى والترفيه".

نزاع بين إليسا وشركة وتري انتهى بحذف أغنية "العُقد"

العهد نيوز - al3hd news

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة