آخر الأخبار

رسميًا: إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر

كتبت: ساره هلال

رسميًا: إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر

أصدرت الشركة المُنظمة لحفل "ترافيس سكوت" بيان بإلغاء الحفل بشكل رسمي والذي كان من المقرر إقامته يوم 28 يوليو الجاري في منطقة الأهرامات.


 وعبرت فيه عن مدى أسفها لإلغاء حفل إطلاق ألبوم يوتوبيا، على الرغم من الجهود الجبارة لإقامة الحفل؛ ولكن مشاكل الإنتاج أدت إلى عدم إمكانية إقامة العرض.


كما أشاروا إلى إمكانية استرداد الأموال لحاملي التذاكر عند نقطة الشراء معتذرين عن الإزعاج الذي سببه إلغاء الحفل، آملين في إتاحة الفرصة لهم في المستقبل.


وكان حفل ترافيس سكوت قد أثار جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي منقسمين بين مؤيد ومعارض، البعض يُرَحِب بإقامة حفل لمطرب عالمي في منطقة سياحية ستكون فرصة لتنشيط السياحة في مصر ودعوة للعالم لزيارة الأمكان الأثرية، والبعض الآخر يرفض إقامة الحفل، متهمين ترافيس سكوت باتباعه للماسونية وإقامة طقوس غريبة في حفلاته والتي أدت إلى وفاة وإصابة عدد من الأشخاص في حفلِه الأخير في ولاية تكساس الأمريكية.


أما عن رأي الآثار في الموضوع، فقد عبّر الدكتور زاهي حواس عالم المصريات عن رأيه عبر برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو اديب على mbc مصر قائلًا "أنا ضد إلغاء الحفل تمامًا، هتبقى مصيبة إنك تلغي حفلة زي دي، اتعملت حفلة زيها في السعودية قبل كدة واستقبلوه، هو مطرب مجنون شوية مفيش مشكلة، لكن دي سمعتنا ومهم جدًا نحافظ عليها


أما عن أزمة حفلاته، فقد رُفِع على ترافس سكوت عدد من القضايا لسلوكه المشاغب وتحريض الجماهير على كسر الحواجز الأمنية، مما يؤدي إلى إصابات ووفاة 10 أشخاص في حفله الأخير.


ولكن بشهادة الحضور أن الوفيات كانت بسبب الاندفاع والاختناق، تم تبرئة ترافيس سكوت ولم يثبت عليه القيام بأي طقوس شيطانية كما ادعى البعض.

العهد نيوز - al3hd news
العهد نيوز - al3hd news
تعليقات