آخر الأخبار

عمرو وهبة يحرج مؤلف "ولاد رزق 3" والأخير يرد: داري على شمعتنا

كتبت: سارة إبراهيم

عمرو وهبة يحرج مؤلف "ولاد رزق 3" والأخير يرد: داري على شمعتنا

نفى السيناريست صلاح الجهيني، بدء فريق عمل فيلم "ولاد رزق"، في تصوير أحداث الجزء الثالث، مؤكدًا أن الفكرة مطروحة ولكنها مؤجلة للعرض خلال عام 2024.


كتب "الجهيني" عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مشروع فيلم ولاد رزق 3 في خطتنا بس مبدأناش فيه لحد دلوقتي، إن شاء الله يتعرض في 2024".


قام الفنان عمرو وهبة، بالرد من خلال التعليقات على منشور "الجهيني" بتأكيد البدء في تصوير الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، على عكس ما نفاه "الجهيني" في تصريحه الأول. 


حيث قام "وهبة" بكتابة تعليق قال خلاله: "لا لا بدأ يتصور من كام يوم أنا متأكد"، فيما حرص "الجهيني" على الرد عليه، قائلًا: "داري على شمعتنا بقا"، وتضمن كلام الثنائي نوعًا من الفكاهة.


كانت قد ترددت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن البدء في تصوير فيلم ولاد رزق 3، واقتراب موعد عرضه، بعد قيام الفنان أحمد الفيشاوي بنشر صورة مع دوبلير الفنان أحمد عز، من كواليس التصوير عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام".


فيلم ولاد رزق الجزء الثالث بطولة النجوم، أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وكريم قاسم ومحمد لطفي وآسر ياسين وسيد رجب ونسرين أمين ومحمد ممدوح وأحمد داود، من إخراج طارق العريان.

العهد نيوز - al3hd news
العهد نيوز - al3hd news
تعليقات