القائمة الرئيسية

الصفحات

الشباب والرياضة تعلن فوز مصر بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للرياضة للجميع

كتبت: روان النجار 

الشباب والرياضة تعلن فوز مصر بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للرياضة للجميع

أعلنت وزارة الشباب والرياضة فوز مصر بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي وعضوية لجنة الفعاليات والمسابقات بالاتحاد الدولي للرياضة للجميع، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للرياضة للجميع بمشاركة 45 دولة من مختلف دول العالم بمملكة البحرين. 


أشار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلى دعم جميع أبناء مصر الممثلين في مختلف الهيئات والاتحادات العربية والقارية والدولية، والتحفيز الدائم لهم لتمثيل مصر بشكل مشرف، وتبادل الخبرات مع نظرائهم من مختلف دول العالم بالشكل الذي يعود بالإيجاب على تطوير المنظومة الرياضية وجعل ممارسة الرياضة أسلوب حياة.


قام بتمثل جمهورية مصر العربية في الاجتماعات الدكتور عماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضة الأسبق ورئيس الاتحادين المصري والعربي لاتحاد الرياضة للجميع والذي فاز بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي باكتساح الأصوات، والأستاذ محمود عبد العزيز مدير عام الاتحادات النوعية واللجان الرياضية الفائز بعضوية لجنة الفعاليات والمسابقات بالاتحاد الدولي للرياضة للجميع.


الجدير بالذكر، أن الاتحاد الدولي للرياضة للجميع خلال اجتماعات الجمعية العمومية لديه الكثير من الأجندات القادمة التي سيتم الإعلان عنها بعد اجتماع مجلس الإدارة الأول، والمتمثلة في تنظيم العديد من المؤتمرات والمهرجانات والفعاليات الرياضية المتنوعة.

تعليقات