القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في بطولة إفريقيا لكرة اليد

 كتبت: روان النجار 

تعرف على مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في بطولة إفريقيا لكرة اليد

أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد عن جدول مباريات اليوم، الاثنين، الموافق 3 أكتوبر ببطولة إفريقيا في نسختها الـ43 للأندية، والمقامة حاليا في دولة تونس في الفترة من 30 سبتمبر حتى 9 أكتوبر 2022.


تقام مباراة النادي الأهلي ونادي شبيبة كينشاسا الكونغولي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ومباراة نادي الزمالك ونادي فاب الكاميروني في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة. 


وقد بيَّن الاتحاد المصري لكرة اليد جدول ترتيب الأندية في المجموعتين خلال اليوم الأول من منافسات البطولة، وتقوم الصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقي لكرة اليد بنقل جميع مباريات البطولة. 


تصدر نادي الزمالك المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، وحل الإفريقي التونسي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ومولودية الجزائر في المركز الثالث برصيد 4 نقاط والنجم الأحمر في المركز الرابع وفاب الكاميروني في المركز الخامس. 


كما تصدر النادي الأهلي المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، وجاء الترجي التونسي في المركز الثاني بأربعة نقاط، وعين التوتة الجزائري في المركز الثالث بنقطتين، وشبيبة كينشاسا الكونغولي في المركز الرابع بنقطتين، فلاورز البنيني في المركز الخامس بلا نقاط. 


الجدير بالذكر أن مباريات ربع النهائي ستقام يوم الخميس 6 أكتوبر بعد انتهاء دور المجموعات وتحديد الفرق الفائزة فيه، ثم تُقام مباريات نصف النهائي يوم الجمعة 7 أكتوبر، والنهائي يوم الأحد 9 أكتوبر وتحديد الفريق الفائز في تلك البطولة.

تعليقات