القائمة الرئيسية

الصفحات

الأهلي يتفق مع شركة الكرة على آليات العمل والملفات الجديدة

كتبت: روان النجار 

الأهلي يتفق مع شركة الكرة على آليات العمل والملفات الجديدة

عقد الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف العام على الكرة، اليوم، الاثنين، اجتماعًا مع شركة الأهلي لكرة القدم، وذلك لمناقشة كافة الترتيبات اللازمة للمرحلة القادمة، وشرح آلية العمل، وكيفية التنسيق والتعاون بين النادي والشركة في المهام المكلفة بها. 


وقام المهندس عدلي القيعي رئيس شركة الكرة، بعرض الأمور الهامة التي يجب العمل على تحقيقها خلال الأيام القليلة القادمة، بالتنسيق مع رئيس النادي والمشرف على الكرة بحضور خالد عبد القادر وأحمد حسام، عضويّ مجلس إدارة الشركة، والدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي.


كما اجتمع الخطيب مع لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح والكابتن زكريا ناصف في وجود حسام غالي عضو مجلس الإدارة وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وناقشوا الأمور الفنية والإدارية لقطاع كرة القدم، وتوفير الاحتياجات الخاصة بالقطاع قبل انطلاق الموسم الجديد، والاطمئنان على سير العمل في قطاع الناشئين والأكاديميات في الفروع المختلفة. 


سبق أن اجتمع الخطيب مع مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ومساعده هارالد جامبيرلي، في حضور الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لترتيب كافة الأمور قبل سفره في رحلة علاجية خارج البلاد، والاطمئنان على فترة إعداد الفريق والتجهيز للموسم  القادم. 


ووجه بتوفير كافة احتياجات الفريق الفنية والإدارية والطبية قبل خوض أولى المباريات في دوري الأبطال، وتطرق الاجتماع أيضًا إلى بعض الأمور الخاصة بآلية العمل والتي تهدف إلى دعم ومساندة الجهاز الفني ولاعبيه.

تعليقات