القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على قائمة منتخب مصر للناشئين لمعسكر الإعداد للتصفيات القارية

كتبت : روان النجار 

تعرف على قائمة منتخب مصر للناشئين لمعسكر الإعداد للتصفيات القارية

 أعلن الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم عن قائمة منتخب مصر للناشئين مواليد 2006 لمعسكر الإعداد للتصفيات القارية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالجزائر، ويبدأ المعسكر اليوم الأربعاء بقيادة الكابتن محمد وهبة المدير الفني للمنتخب بالقاهرة. 


واستقر وهبة على القائمة التالية لخوض معسكر أكتوبر: 


في حراسة المرمى: عبد المنعم تامر - عمر كامل - زياد هيثم - عبد الرحمن محمود.


في خط الدفاع: علي نوفل - محمد هلال - عمر زكريا - كامل عبد الحكيم - محمد عبد المنعم - أمير علاء - أحمد عابدين - أحمد عبد العزيز سيف - محمد نبيه - عبد الرحمن علي - عبدالله هشام.


في خط الوسط: يوسف إسلام - محمد السيد - مصطفى عكاشة - مروان محمود - إبراهيم عادل - علي إيهاب - محمد عبد الناصر - عمرو محمد - عمر خضر - حسام حسن - عمر سيد معوض - مصطفى يحيى.


في خط الهجوم: أيمن أمير - حسام عادل - محمد هشام - محسن أشرف.


قرر مدرب المنتخب أن يجعل المعسكر مفتوحًا لمدة أسبوع حتى يتمكن اللاعبيين من التواجد في مدارسهم بصورة طبيعية، قبل أن يصبح المعسكر مغلقًا حتى يغادر المنتخب إلى الجزائر يوم 30 أكتوبر للمشاركة في التصفيات القارية التي ستقام خلال الفترة من 5 إلى 15 نوفمبر المقبل. 


وقد أوقعت قرعة كأس العرب للناشئين المنتخب الوطني المصري للناشئين في المجموعة الرابعة مع منتخب المملكة العربية السعودية ومنتخب سوريا ومنتخب لبنان واقتنص العلامة الكاملة بـ3 انتصارات، وكان الأفضل في البطولة كأقوى خط هجوم برصيد 17 هدف، أقوى خط دفاع بشباك نظيفة في 3 مباريات، واللعب النظيف، حيث أنه لم يحصل على أي من البطاقات الملونة.

تعليقات