القائمة الرئيسية

الصفحات

تعيين معيد من ذوي الإعاقة البصرية لأول مرة بجامعة سوهاج

نقلت: شيماء يحيى

تعيين معيد من ذوي الإعاقة البصرية لأول مرة بجامعة سوهاج

عقد الدكتور مصطفى عبد الخالق، رئيس جامعة سوهاج اجتماعًا طارئًا مع أعضاء مجلس قسم الإعلام بكلية الآداب، وذلك لمناقشة بعض الأمور الطارئة المطروحة على جدول الأعمال، كان هذا بحضور الدكتور محمد توفيق، القائم بعمل عميد الكلية والدكتورة فاطمة الزهراء صالح، رئيس قسم الإعلام والدكتور فوزي عبد الغني والدكتورة سحر وهبي والدكتور صابر حارص الأساتذة المتفرغين بالقسم، وعدد من أعضاء مجلس القسم.


أوضح الدكتور مصطفى عبد الخالق، رئيس الجامعة خلال الاجتماع أنه تمت الموافقة على ترشيح درجة معيد بشعبتي الصحافة والعلاقات العامة من خريجي عام 2021-2022، مضيفًا أنه تمت الموافقة على ترشيح الخريج عربي محمد نعمان والذي حصل على تقدير امتياز خلال 4 سنوات بكلية الآداب بقسم الإعلام شعبة الصحافة وتصدر أوائل الدفعة على الشعبة رغم إعاقته البصرية.


كما أكد رئيس الجامعة على أن الدولة المصرية قد وضعت ذوي الاحتياجات الخاصة في مقدمة أولوياتها وعملت على تلبية مطالبهم ودمجهم في المجتمع، والاستفادة المثلى من مواهبهم وطاقاتهم الإبداعية.


مضيفًا: أنه في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية تحرص الجامعة على دعم الطلاب ذوي الهِمم والإعاقات المختلفة وتلبية كافة احتياجاتهم داخل الجامعة.


وجه رئيس الجامعة شكره للدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي على دعمه الدائم للجامعة في كافة انشطتها.


كما وجه الشكر أيضًا لأعضاء هيئة التدريس بقسم الأعلام بكلية الآداب على استجابتهم السريعة لتنفيذ هذا الأمر.

تعليقات