القائمة الرئيسية

الصفحات

المؤبد لتشكيل عصابي لقتلهم سائق توكتوك وسرقته بالزاوية الحمراء

كتبت: رانيا سمير

تم ضبط الجناة وبحوزتهم التوكتوك الخاص بالمجني عليه وسلاح الجريمة

حكمت محكمة جنايات القاهرة، اليوم، على كل من (م. ع. ا. عاطل) و (ش. ف. عاطل) و (و. ط. عاطل) بالمؤبد لاتهامهم بتشكيل عصابي تخَصص  في سرقة بالإكراه وحيازة سلاح أبيض "مطواة" وقتلهم  المجني عليه المدعو (م. ا. ع) سائق توكتوك وسرقة التوكتوك الخاص به بمنطقة الزاوية الحمراء.


ترجع الواقعة إلى تلقي قسم شرطة الزاوية الحمراء بلاغًا من أحد الأهالي يفيد بالعثور على جثة شاب مقتول وملقى بأحد شوارع المنطقة ولم يتعرف على هويته، على الفور تحرك فريق من ضباط المباحث إلى مكان الحادث، حيث تبين أنها جثة لشاب يعمل سائق توكتوك بالمنطقة.


بتواصل التحريات وجهود رجال المباحث لحل ملابسات الواقعة وكشف هوية الجناة؛ تمكن ضباط المباحث من التوصل إلى مرتكبي الواقعة وهم ثلاث عاطلين قاموا بتشكيل عصابي تخصص في السرقة بالإكراه.


تم ضبط الجناة وبحوزتهم التوكتوك الخاص بالمجني عليه وسلاح الجريمة وبمواجهتهم اعترافوا بارتكاب الجريمة، حيث قاموا بركوب التوكتوك الخاص بالمجني عليه لتوصيلهم إلى أحد الأماكن. وعندما قاموا بتهديده بالسلاح حاول مقاومتهم، إلا أنهم قاموا بإزهاق روحه وإلقائه خارج التوكتوك وفروا هاربين.


 تم تحرير محضر بالواقعة وتحويلهم إلى النيابة العامة التي  أمرت بإحالتهم إلى محكمة جنايات القاهرة  التي قضت بالمؤبد لجميعهم.

تعليقات