القائمة الرئيسية

الصفحات

منتخب الكرة الشاطئية يتأهل إلى الدور قبل النهائي من بطولة كوسافا الدولبة

كتبت: روان النجار 

منتخب الكرة الشاطئية يتأهل إلى الدور قبل النهائي من بطولة كوسافا الدولبة

تأهل منتخب مصر للكرة الشاطئية إلى الدور قبل النهائي في بطولة كوسافا الدولية التي تقام حاليا في دولة جنوب أفريقيا، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على منتخب أوغندا بسبعة أهداف مقابل هدفين، بأقدام مصطفى سمير ومصطفى أحمد وحسان محمد وإسماعيل بهجت. 


حصل اللاعب حسان محمد على جائزة أفضل لاعب في المباراة، كما تواجد مصطفى لطفي المدير الفني للمنتخب الوطني للكرة الشاطئية في القائمة المختصرة لأفضل 20 مدرب على مستوى العالم لعام 2022، كما اختير الثنائي أحمد الشحات ومحمد السيد لاعبا المنتخب ضمن القائمة المختصرة لأفضل 100 لاعب.


فاز المنتخب المصري بنتائج جيدة منذ تعيين لطفي مديرًا فنيًا للفريق، أهمها الصعود إلى كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في موزمبيق أكتوبر المقبل، كما حقق لقب بطولة الدار البيضاء الدولية كأول لقب منذ 8 سنوات، وينافس الفراعنة حاليًا على لقب بطولة كوسوفا الدولية التي تقام في جنوب أفريقيا. 


حقق منتخب مصر للكرة الشاطئية بقيادة المدير الفني مصطفى لطفي الفوز بأربع أهداف مقابل ثلاثة على نظيره التنزاني ببطولة "كوسافا" الدولية التي تقام في جنوب أفريقيا، وسجل أهداف المنتخب الوطني مصطفى سمير ومحمد عبد النبي وحسان محمد وهيثم كوستا، وحصل هيثم كوستا على جائزة أفضل لاعب في المباراة.


يذكر أن بعثة منتخب مصر للكرة الشاطئية بقيادة الكابتن مصطفى لطفي المدير الفني شاركت في بطولة كوسوفا الدولية، ضمن برنامج الإعداد لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية في شهر أكتوبر المقبل، وقوبلت البعثة بحفاوة كبيرة من قبل اللجنة المنظمة للبطولة.


ضم لطفي 14 لاعبًا لقائمة المنتخب المشاركة في البطولة هم: زيزو الصباح - إبراهيم حسن - محمد السيد - مصطفى سمير - مصطفى أحمد - إسلام أحمد - أحمد الشحات - حسان محمد - كريم شحاتة - هيثم عاطف كوستا - عبد الرحمن حسن الشافعي - محمد عبد النبي - إسماعيل بهجت - الحسيني طه.

تعليقات