القائمة الرئيسية

الصفحات

منصة "Twitter" تعلن عن بدء اختبار ميزة تعديل التغريدات

كتبت: مروة محمد جاب الله

منصة "Twitter" تعلن عن بدء اختبار ميزة تعديل التغريدات

أعلنت شركة تويتر بشكل رسمي عن بدء تفعيل ميزة تعديل التغريدات لأول مرة بعد سنوات من النقاش لتفعيل هذه الميزة، حيث ستتوفر ميزة تعديل التغريدات قريبًا للمستخدمين الذين يدفعون 4,99 دولار شهريًا، رسوم الاشتراك في تويتر بلو.


تتيح ميزة التعديل تحرير التغريدة، وتمكن المستخدمين من إجراء تغييرات على تغريداتهم خلال مدة تصل إلى 30 دقيقة بعد نشرها وسيطلق على الميزة الجديدة اسم "تعديل التغريدة.


تسمح هذا الميزة لمستخدمي تويتر بتصحيح الأخطاء الإملائية بسرعة، وإضافة علامات مفقودة وفقًا لتويتر، وستحمل التغريدات التي تم تعديلها علامة على أنها تغريدة مُعدلة، وسيتمكن المستخدمون الآخرون على تويتر من النقر فوق العلامة لمشاهدة التغريدة الأصلية إلى جانب التغييرات الاحقة، وفقًا للمشاركة.


يتم حاليًا اختبار زر التحرير، وسيتم طرحه على مستخدمي Twitter Blue خلال الأسابيع المقبلة، وتقول شركة تويتر أنه سيتم اختبار ميزة تعديل التغريدات في بلد واحد قبل توسيعها إلى مناطق أخرى.


في ضوء إطلاق ميزة التعديل الجديدة، تتطلع المنصة لجعل التغريد أيسر وأكثر جاذبية لمستخدمي منصة تويتر، بحيث يكونون قادرين على المشاركة في المحادثات بطريقة مرنة وهذا ما يؤكد التزام تويتر بالعمل على التحسين المتواصل لهذه الميزة.

تعليقات