القائمة الرئيسية

الصفحات

سيراميكا كليوباترا يدعم فريقه بأربع صفقات

كتبت: روان النجار 

سيراميكا كليوباترا يدعم فريقه بأربع صفقات

صرَّح محمد أبو العينين رئيس مجموعة سيراميكا وطارق أبو العينين نائب مجموعة كليوباترا عن تدعيم صفوف النادي بأربع صفقات كبيرة لدعم الفريق وزيادة قدرته على المنافسة مع الأندية المصرية المختلفة خلال الموسم القادم. 


أعلن الموقع الرسمي لنادي سيراميكا  كليوباترا عن تمديد عقد لاعبه محمود نبيل، لاعب خط وسط الفريق الأول للنادي لمدة 5 مواسم حتى عام 2027 في إطار خطة إدارة النادي لدعم فريق الكرة، والتمسك بالعناصر المؤثرة من اللاعبيين. 


ضم اللاعب أحمد رمضان "بيكهام" قلب دفاع الأهلي لصفوف النادي لمدة 3 مواسم حتى عام 2025، وذلك بناء على طلب أحمد سامي المدير الفني لسيراميكا كليوباترا. 


تعاقد مع اللاعب محمد شكري الظهير الأيسر للنادي الأهلي لمدة 3 مواسم حتى عام 2025، وذلك بناء على رغبة المدير الفني للفريق، ليتمكن من الجمع بين الشباب وعناصر الخبرة الموجودة في الفريق لتحقيق النتائج المطلوبة. 


كما أشار إلى عودة اللاعب أحمد ياسر ريان مهاجم النادي الأهلي لسيراميكا مرة أخرى، خاصة بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع الفريق من قبل، بالإضافة إلى احتياج النادي له في الفترة الحالية بعد رحيل مهاجمه شادي حسين. 


يذكر أن شادي حسين هو مهاجم الفريق والهداف التاريخي لسيراميكا كليوباترا برصيد 10 أهداف بعد مسيرة كروية مثمرة دامت لأكثر من 8 سنوات مع الفريق، لينتقل إلى النادي الأهلي الذي طالما كان يحلم بالتواجد ضمن صفوفه.

تعليقات