القائمة الرئيسية

الصفحات

المنتخب المصري الأوليمبي يلتقي منتخب بنين وديًا غدًا

كتبت: روان النجار

المنتخب المصري الأوليمبي يلتقي منتخب بنين وديًا غدًا

يلتقي منتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم تحت 23 سنة، منتخب بنين وديًا، غدًا، الجمعة والاثنين المقبل ضمن معسكره في الإسكندرية، استعدادًا لتصفيات أفريقيا المؤهلة لأوليمبياد باريس 2024. 


أجرى لاعبو المنتخب المصري كافة الفحوصات الطبية التي اشترط الاتحاد الدولي لكرة القدم "كاف" أنه على جميع المنتخبات المشاركة في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأوليمبية بباريس 2024 إجراء الكشف الطبي لجميع لاعبيها، وعليه تمت الفحوصات بفندق الإقامة بالإسكندرية تحت إشراف الجهاز الطبي للأوليمبي برئاسة الدكتور طارق سليمان وجاري إرسالها للكاف. 


وقد وضع روچيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي من قبل القائمة التي تضم 30 لاعبًا كالتالي:  


في حراسة المرمى: حمزة علاء - أحمد نادر السيد - علي الجابري - علي نادر.


في الدفاع: محمد أشرف بكري - محمد مغربي - محمد طارق - عبد الله عادل- إسلام المزين - إياد العسقلاني - هشام شعبان حافظ - أسامة الجزار.


في خط الوسط: عربي بدر - رأفت خليل - زياد كمال - وليد علي فرج - محمود صابر - مصطفى سعيد "ميسي" - محمود جهاد - عماد ميهوب - كريم محمد - علي زعزع - محمد محمد شعبان - زياد محمد فرج.


في الهجوم: أحمد سيد غريب - أسامة فيصل - عبد الرحمن عاطف. 


كما أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن ثقته الكاملة في اللاعبيين، قائلًا: مشروع كروي ضحم ويجب عليهم بذل قصارى جهدهم للوصول لأوليمبياد باريس 2024 وإسعاد الجماهير المصرية، فهم يمثلون القدوة لشباب جيلهم وفي الصدارة. 


كذلك حرص الأستاذ جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم على دعم اللاعبيين ورفع روحهم المعنوية، كما يقوم بتوفير أدوات النجاح وإزالة العقبات لهم ليتمكنوا من تحقيق النتائج المرجوة منهم، ويجب عليهم العمل بإخلاص حتى يكونوا أبطال المرحلة القادمة، كما أشار إلى التقارير التي تؤكد على  انضباطهم في المعسكر.

تعليقات