القائمة الرئيسية

الصفحات

الأهلي يبدأ استعداده للموسم الجديد بتدريبات بدنية قوية

كتبت: روان النجار 

الأهلي يبدأ استعداده للموسم الجديد بتدريبات بدنية قوية

 قام مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي بتمرين اللاعبيين صباح اليوم بملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث قسم اللاعبيين إلى مجموعتين، وقاد بنفسه المجموعة الأولى لتدريبات بالكرة وتقسيمة قوية بين فريقين، وتخللها تنفيذ العديد من الجوانب الفنية المحددة. 


أعطى للمجموعة الثانية تدريبات بدنية مكثفة في الچيم، قبل تنفيذها لمجموعة من الفقرات البدنية تحت إشراف أندريس أندويا مدرب أحمال الفريق. 

 

كما استكمل محمد شريف ومحمد مجدي "أفشة" تنفيذ برنامجهما التأهيلي على هامش المران، بجانب من التدريبات التأهيلية في الچيم، بالإضافة إلى تدريبات الجري والتأهيل البدني في الملعب بقيادة محمود حمدي أخصائي التأهيل بالفريق وذلك ضمن البرنامج المحدد لهم. 


خاض ثلاثي حراسة المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، قبل انطلاق مران اليوم،  تدريبات بدنية وفنية مكثفة استغرقت 30 دقيقة واشتملت على العرضيات والتصويب على المرمى تحت قيادة يانكول ميشيل مدرب حراس المرمى.   


الجدير بالذكر أن المارد الأحمر سيخوض 3 مباريات ودية خلال فترة الإعداد، أولها يوم 21 سبتمبر الجاري مع بتروچيت، مع أسوان يوم 25 سبتمبر، ويختمها بمواجهة أمام طلائع الجيش يوم 29 من نفس الشهر.

تعليقات