القائمة الرئيسية

الصفحات

السجن 15عامًا لمغتصب طفلة بالمنوفية

كتبت: رانيا سمير

السجن 15عاما لمغتصب طفلة بالمنوفية

حكمت محكمة جنايات شبين الكوم اليوم الأربعاء والمنعقدة في مجمع محاكم وادي النطرون على مغتصب طفلة المنوفية بالسجن 15 عاما للاعتداء جنسيا على طفلة بالغة من العمر 14 سنة بعد عودتها من أحد دروس حفظ القرآن الكريم في قرية الأنجب بمركز "أشمون" التابعة لمحافظة المنوفية.


ترجع أحداث الواقعة إلى يوم 6/6/2022 حيث تلقى مركز شرطة أشمون التابعة لمحافظة المنوفية بلاغ من والد الطفلة ذات 14 عام وهو مهندس زراعي يتهم أحد المسجلين خطر بخطف ابنته أثناء رجوعها من دروس القرآن الكريم تحت تهديد السلاح واغتصابها عدة مرات داخل منزله بالقرية.


على الفور تم تحرير محضر بالواقعة وإرسال الفتاة إلى الطب الشرعي الذي أكد صحة الاتهام بالاعتداء على الفتاة جنسيا، تم إعداد الأكمنة للقبض على المتهم وبضبطه ومواجهته اعترف بهتك عرض الطفلة جنسيا داخل منزله، حيث أجبرها بعد عودتها من أحد الدروس لحفظ القرآن في وقت الظهيرة على الدخول، تحت تهديد السلاح، إلى منزله لتناوب الاعتداء عليها جنسيا مرتين.


 تم تحرير محضر بالواقعة وتحويل المتهم إلى النيابة العامة ثم إلى محكمة جنايات شبين الكوم التي أصدرت حكمها السابق ضد المتهم وهو السجن 15 عاما لتلك الواقعة بحضور كبير من أهالي المجني عليها، حيث أصيبوا بحالة من الحزن والأسى بعد سماع الحكم وقد طالب والد الطفلة القصاص من المتهم بالإعدام لما أصابها من الدمار الذى قضي على مستقبل ابنته.

تعليقات