القائمة الرئيسية

الصفحات

موسيماني يكشف أسباب تفضيله عرض أهلي جدة

كتبت: نورهان بركات

موسيماني يكشف أسباب تفضيله عرض أهلي جدة

كشف بيتسو موسيماني عن سبب تفضيله لأهلي جدة في السعودية.


تعاقد أهلي جدة مع موسيماني لمدة موسمين بدلا من الأوروجواياني روبرت سيولدي.


قال موسيماني في مؤتمر صحفي: "تلقيت من الأندية والفرق في جميع أنحاء العالم، لكن عرض الأهلي السعودي كان الأفضل لأنني أردت القيام بمشروع مثير وصعب، وهدفي هو إعادة الفريق إلى الألقاب".


أوضح: "قبلت هذا العرض لأنني أحب التحديات والمشاريع الصعبة، وكان النادي الأهلي المصري بعيدًا عن الألقاب الخارجية وقمنا بإعادته لها".


أضاف: "لدي عقد لمدة عامين لتغيير الأمور، تم تكليفنا بترقية الفريق إلى دوري المحترفين في السنة الأولى، إنها مهمة كبيرة وصعبة ونحن جاهزون".


شدد على أن "فترة الانتقالات مغلقة الآن وخلال المباريات القادمة سنعرف ما إذا كان الفريق يحتاج إلى لاعبين معينين خلال الانتقالات الشتوية".


يحتل أهلي جدة المركز السابع في جدول الموسم الحالي للدرجة الأولى السعودي، بعد هبوطه للمرة الأولى في تاريخه من دوري المحترفين.


موسيماني الذي يبلغ من العمر 57 عاما درب الأهلي في 2020، وقاده للفوز بلقبين متتاليين في دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية في النسختين الأخيرتين.


كما فاز موسيماني بكأس مصر 2020 مع الأهلي وكأس السوبر الأفريقي مرتين.


لكنه في المقابل خسر لقب الدوري الموسم الماضي، وفشل أيضًا في الحفاظ على لقبه الأفريقي للعام الثالث على التوالي، وخسر أمام الوداد البيضاوي في نهائي المسابقة قبل أسبوعين، وهي مباراة كانت الأخيرة لموسيماني مع الأهلي، لأنه لم يعد ليديره من على خط الملعب أبدا.

تعليقات