القائمة الرئيسية

الصفحات

الزمالك ووصول دبابته الجديدة للقاهرة اليوم

كتبت: ندى قاسم

الزمالك ووصول دبابته الجديدة للقاهرة اليوم

وصل، في الساعات القليلة الماضية، البنيني سامسون أكينولا، صاحب الـ22 عام، نجم الفريق الكروي الأول بنادي كاركاس الفنزويلي إلى القاهرة؛ تمهيدًا للخضوع للكشف الطبي قبل انعقاد للصفقه.


حيث توصل لقرار نهائي للانضمام إلى القلعة البيضاء وسيتم الإعلان مباشرة حين انتهاء اللاعب من الكشف الطبي والتأكد من سلامته الصحية.


منذ قليل، ظهرت عدد من الصور المسربة للاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك الجدد أثناء خضوعهم لجلسة تصوير رسمية، في هذه الجلسة ظهر كل من الثنائي عمر جابر ونبيل عماد دونجا القادمان من صفوف نادي بيراميدز بجانب نجم نادي كاركاس الفنزويلي، سامسون أكينولا وذلك لتعزيز صفوف الفارس الأبيض بالموسم القادم.


يتمسك في الفترة الحالية مروان عطية بالانضمام بشدة لصفوف الفارس الأبيض في الميركاتو الصيفي الحالي.


الجدير بالذكر أن نادي الزمالك قد اقترب من حسم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

من ناحية أخرى، كشف مجدي عبد الغني خلال تقديمه بلرنامج ملعب البلدوزر المذاع على قناة الشمس عن اتفاق مسئولو النادي الأهلي مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق على دفع جزء كبير من قيمة عقده خلال الفترة الحالية، على أن يقوم اللاعب بتسديد الغرامة المالية الموقعة عليه لنادي الزمالك والتي تبلغ مليوني و400 ألف دولار.


كما أوضحت القلعة الحمراء مؤخرًا، أنهم يمنحونه مبلغ أكبر من المعتاد صرفه بداية الموسم لمساعدة اللاعب في تسديد الغرامة وسوف يتم خصم المبلغ من مستحقاته.

تعليقات