القائمة الرئيسية

الصفحات

الإعدام لمغتصب ابنة زوجته بالزاوية الحمراء

كتبت: رانيا سمير

الإعدام لمغتصب ابنة زوجته بالزاوية الحمراء

حكمت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار يحيى عادل وكل من المستشار حاتم عبد الفتاح، مصطفى قاسم حسين، على المتهم المدعو "أ، ع" ومهنته كهربائي، بتحويل أوراقه إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة 19 أكتوبر للنطق بالحكم.


ذلك على أثر اتهامه بالتعدي جنسيًا على ابنة زوجته ومعاشرتها معاشرة الأزواج عنوة لمدة خمس سنوات في منزله بالزاوية الحمراء.


تعود الواقعة إلى تلقي مركز شرطة الزاوية الحمراء بلاغًا من أم المجني عليها تتهم زوجها بمعاشرة ابنتها معاشرة الأزواج لمدة 5 سنوات وإحداث إصابات في جسدها باستخدام خرطوم، ذلك لإخضاعها لرغبته في هتك عرضها.


على الفور، تم ضبط المتهم وتبيّن أنه زوج أم الابنة ويعمل كهربائي وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، حيث أنه وفي حال محاولته هتك عرضها رآه ابنه الذي أخبر والدة الطفلة بما حدث وبمواجهة الزوجة للمتهم، اعترف أنه داوم الاعتداء عليها جنسيًا لمدة خمس سنوات بالضرب والسب لإجبارها على عدم إخبارهم بما يفعله معها.


اتجهت الأم إلى مركز الشرطة للإبلاغ عن زوجها المتهم، تم تحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهم إلى النيابة العامة التي أمرت بتحويله إلى محكمة جنايات القاهرة، حيث أصدرت قرارها السابق بإحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي لارتكابه هذه الجُرم.

تعليقات