القائمة الرئيسية

الصفحات

خطوة رسمية في طريق قيد طارق حامد مع اتحاد جدة.. تفاصيل

كتبت: نورهان بركات

خطوة رسمية في طريق قيد طارق حامد مع اتحاد جدة.. تفاصيل

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية.


وقال نادي الاتحاد عبر حسابه على تويتر: "يعلن مجلس إدارة النادي برئاسة السيد أنمار بن عبد الله الحائلي، حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية، بعد أن سدد المجلس جميع الالتزامات المالية المترتبة على النادي".


بذلك سيتمكن النادي من تقييد صفقاته الجديدة بقيادة طارق حامد.


كان الفيفا أصدر قرارًا بمنع اتحاد جدة من تسجيل لاعبين بسبب تأخر مستحقات النادي لصالح الثنائي الصربي ألكسندر بريجوفيتش وألكسندر بيزيتش.


كتب أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة على تويتر: "الحمد لله تم إغلاق القضية الأولى للاعب بريجوفيتش بمبلغ مليون وثمانمائة واثنين وأربعين ألف يورو والقضية الثانية بمبلغ يقارب 10 مليون يورو ورفع الحظر من الفيفا.


تعاقد اتحاد جدة مع الرباعي طارق حامد من الزمالك وأحمد شراحيلي من الشباب في صفقتين انتقال مجانيتين، وضم الثنائي زكريا هوساوي من صفوف أحد وهيلدر كوستا من ليدز يونايتد لموسم واحد على سبيل الإعارة.


تتطلب اللوائح السعودية الحصول على شهادة الكفاءة المالية والوفاء بجميع الالتزامات المالية قبل السماح للاعبين الجدد بالتسجيل.


يشار إلى أن لجنة المحترفين السعودية عاقبت اتحاد جدة بالحرمان من التسجيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مع إيقاف المهاجم المغربي لمدة 4 أشهر بعد شكوى من نادي النصر.

تعليقات