آخر الأخبار

أزمة الأهلي مع نجم بيراميدز وتحرّك الزمالك لاستغلال الفرصة

كتبت: ندى قاسم

أزمة الأهلي مع نجم بيراميدز وتحرّك الزمالك لاستغلال الفرصة

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور التحرك لحسم صفقة عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مستغلًا في مفاوضاته أزمة اللاعب مع النادي الأهلي والتي جعلت السعيد يدرس الانتقال لصفوف القلعة البيضاء للاحتماء بالجماهير.


كما أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة نظيره الزمالك في نهائي كأس مصر في المباراة المقرر قيامها في التاسعة من مساء الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولي.


يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة من 23 لقاء، وله مباراتين مؤجلتين أمام الإسماعيلي والمقاولون العرب.


خسر النادي الأهلي من بيراميدز هدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب الدفاع الجوي في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرون لبطولة الدوري المصري.


كما قال مجدي عبد الغني خلال تقديم برنامجه "ملعب البلدوزر" عبر شاشة "الشمس" إن مسؤلي الزمالك يستطلعون رأي عبد الله السعيد لمعرفة مدى ترحيبه بالانتقال لصفوف القلعة البيضاء مع بداية الموسم المقبل، خاصة أن عقد اللاعب مع بيراميدز مازال ممتدًا للموسم المقبل، الأمر الذي يجعل حسم الصفقة أمرًا ليس بسهلًا؛ خاصة أن عبد الله السعيد من القوام الأساسي لبيراميدز وسيكون من الصعب التفريط في خدماته.

العهد نيوز - al3hd news
العهد نيوز - al3hd news
تعليقات