القائمة الرئيسية

الصفحات

مهاجم جالاتا سراي يتلقى عرضا من ريال مايوركا للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

كتبت: نورهان بركات

مهاجم جالاتا سراي يتلقى عرضا من ريال مايوركا للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

تلقى اللاعب الدولي، مصطفى محمد، مهاجم جالاتا سراي التركي، العديد من العروض من الأندية الأوروبية خلال صيف ميركاتو، بعد تألقه في المباريات مع فريقه الموسم الماضي.


وبحسب تقارير إعلامية تركية، يرغب ريال مايوركا في ضم مصطفى محمد خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بهدف تعزيز الجبهة الهجومية، استعدادًا للموسم المقبل في الدوري الإسباني.

 

وأشارت التقارير إلى أن نادي جالاتا سراي يرغب في الحصول على 10 ملايين يورو، مقابل الموافقة على بيع مصطفى محمد، ومن الممكن أن تكون هناك مفاوضات بسيطة لخفض السعر، لكنها لن تقل عن 7 ملايين يورو، لكي تتخلى عنه.


وشهدت الفترة الأخيرة اهتماما كبيرا من الأندية الفرنسية، من أجل ضم مصطفى محمد في الميركاتو الصيفي، مثل تولوز ومونبيليه، وريمس، بالإضافة إلى عودة شالكة للدوري الإسباني.

 

فيما يعد نادي قادش الإسباني هو آخر فريق ظهر من أجل الحصول على خدمات مصطفى محمد، بعد عرض رسمي من النادي وصل إلى جالاتا سراي، بحسب الصحف التركية.


ويستعد نادي جالاتا سراي حاليا لدفع مبلغ 4 ملايين دولار، في الأول من يوليو المقبل، لفريق الزمالك، وهذه هي قيمة صفقة انتقاله النهائية قبل بيعه لنادي يريد خدمات لاعب مصري.

تعليقات