القائمة الرئيسية

الصفحات

هل تركي آل شيخ هو المتهم الأول في قضية اختفاء آمال ماهر

كتبت: شيماء فرحات - إسراء صلاح

هل تركي آل شيخ هو المتهم الأول في قضية اختفاء آمال ماهر

منذ عام مضى، تحدَث الجميع عن الاختفاء المفاجئ للفنانة آمال ماهر لكن بدون نتيجة.


صباح اليوم، السوشيال ميديا تتحدث عن آمال ماهر وخاصتًا بعد الأخبار التي انتشرت على لسان ضابط شرطة مصري عن انتقال فنانة مصرية للمستشفى نتيجة الاعتـداء الجنسي عليها من أكثر من شخص في السجون المصرية.


الخبر جاء على لسان أحد الضابط المصريين خوفًا من موت الفنانة، لم يتحدث الضابط عن من هي الفنانة، ولكن الأصابع كلها تتجه نحو الفنانة آمال ماهر، لماذا آمال ماهر؟


اعتزلت آمال ماهر الفن قبل الفجر بساعات قليلة، هل يعقل أن فنان يبلغ خبر اعتزاله لجمهوره بهذه الطريقة؟


حيث كتبت على صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي في يونيو 2022 وذكرت أن سبب الاعتزال ظروف خارجة عن إرادتها، وجاء نص الاعتزال كالآتي "‏جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء. وإن كنت سأعود أم لا؟ ‏فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط.. فكل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير .. وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا، أكثر من أي وقت مضىٰ ولكنها إرادة الله ..‏ شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي، شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج استمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور .. وشكرًا لله عز و جل أولًا وأخيرًا ودائمًا .."


وبعد أن كثُرَت الشائعات والأسئلة عن هذا الاعتزال المفاجئ نشرت آمال ماهر تغريدة أخرى على تويتر وضحت فيها أن سبب اعتزالها جاء بعد وفاة عمتها والتي كانت قريبة من قلبها وفسخ خطبتها، مما أثر على نفسيتها وقادها لإعلان الاعتزال.


في التاسع عشر من شهر فبراير عام 2022 شكرت الجمهور على تهنئتها بعيد ميلادها ولمَحت لعودتها مرة ثانية حيث كتبت: "‏أصحابي وحبايبي وأهلي الجمهور العزيز الغالي أشكركم لمعايدتكم وحابة أقولكم إن انتوا اللي وحشتوووني أوي وأوعدكم اني أكون قريب معاكم وبينكم لأن ده مكاني انتوا اللي بستمد منكم العطاء والحب مع كل حبي آمال ماهر"


ما يثير الشك أيضًا أن خبر الاعتزال مكتوب، ولم تظهر آمال ماهر بنفسها، وبعد سؤال الجمهور المتكرر عنها من وقت لآخر انتشرت على حسابتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي صور لها وهي على شاطئ البحر.


كانت متواجدة مع الجمهور دائمًا تهنئهم بالأعياد وتدون من وقت لآخر بعض التغريدات والأدعية على تويتر، لكنها مختفية تمامًا ولم تكتب أي شيء منذ شهر أبريل.


البداية في عام 2018، حيث اعتداء تركي آل شيخ على آمال ماهر بالضرب في الشارع، اتجهت الفنانة إلى قسم الشرطة لتقديم بلاغ ولكن يوم 22 سبتمبر تم اقتحام بيت آمال ماهر وتشميعه بالشمع الأحمر ومنع آمال ماهر من دخول منزلها في المعادي، وهذا جاء على لسان جارتها الإعلامية شهيرة أمين.


لم يكتفي تركي آل شيخ بل بعد نجاح اغنية "إللي قادرة على التحدي" تم حذفها بعد تعديها ال 7 مليون مشاهدة، أضاف تركي آل شيخ إلى ذلك شراء حقوق ملكية أغاني آمال ماهر ليتحكم بها، وحذف قناة آمال ماهر على اليوتيوب.


لتظل هناك أسئلة في ذهن الجمهور، هل آمال ماهر تحت قبضة تركي آل شيخ منذ عام 2018 ويتم الاعتداء عليها جنسيا وجسديًا؟


وهل سنشاهد نهاية أخرى مأساوية مثل نهاية الفنانة ذكرى؟


ولماذا لم يتحدث عنها ولم يعلق الإعلام المصري على اعتزالها للفن؟


ولماذا لم يدعمها زملائها من الفنانيين؟


كل هذه الأسئلة يسألها الناس، ومؤخرًا انتشر على تويتر هاشتاج "آمال ماهر فين" ولكن لم تأتي الإجابة إلى الآن، إلا أن الفنانة نُشِرت لها صور على شاطئ البحر، مما أثار شكوك الجمهور أكثر ولماذا نُشرت هذه الصور في هذا الوقت بالتحديد وطالبوها بأن تظهر عليهم بيث مباشر ليتأكدوا من صحتها، ولكي تقطع عليهم هذه الشكوك.

تعليقات