القائمة الرئيسية

الصفحات

جوزيه مورينيو: حزين على الأوضاع في أوكرانيا مثل سوريا وفلسطين

كتبت: نورهان بركات

جوزيه مورينيو: حزين على الأوضاع في أوكرانيا مثل سوريا وفلسطين

كشف جوزيه مورينيو، مدرب فريق روما، عن حزنه بسبب الحرب على سوريا وفلسطين عندما سُئِل عن رأيه في الوضع بأوكرانيا.


وأعرب مورينيو عن ثقته في أن تشيلسي سيتغلب على أزمته الحالية بعد قرار بيع النادي، وأنه سيظل دائما تشيلسي.


ورد مورينيو على سؤاله حول الوضع في أوكرانيا قائلا: "لا يمكنني قول أي شيء له تأثير كبير".


وأضاف في تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس: "لكن لدي نفس المشاعر الحزينة مثلكم، مثل الحزن على أوكرانيا، وأنا حزين على الحرب في سوريا وإفريقيا وفلسطين وغزة".


وأكد المدرب البرتغالي "آمل أن تتوقف كل الحروب".


وفي حديثه عن تشيلسي، أوضح مورينيو: "إنها لحظة صعبة ويمكنك أن تشعر بها في كرة القدم لأنهم فقدوا هذا النوع من التميز والاستقرار".


واضاف: "منزلي سيكون دائما على بعد 200 متر من الملعب، وأريد أن أستمر في سماع صوت السعادة والنجاح، وأنا متأكد من أنه سيكون على هذا النحو".


وشدد على أن "تشيلسي سيكون دائما تشيلسي وسيظل كذلك دائما".


وعن العمل في توتنهام قال: "أنا لست نادما وليس لدي مشاعر سيئة، هناك الكثير من الأشخاص اللطفاء في توتنهام وأتمنى لهم التوفيق".


وأضاف مورينيو: "بالنسبة لرجل لديه مسيرتي وتاريخي، أعتقد أنه كان شيئًا غريبًا، لكنه في النهاية فتح الباب لي لأكون في روما وأنا سعيد لوجودي هنا".


وفي حديثه عن تامي أبراهام وتألقه في روما، قال: "لا أعتقد أنه قرار سهل للاعب شاب مغادرة ناديه ومنزله ومغادرة الدوري الإنجليزي الممتاز".


وتابع: "أعتقد أنه اتخذ هذا الخيار لأنه وثق بي، وفي الوقت الحالي إذا أراد العودة إلى إنجلترا فسيحدث ذلك على الفور، لكنني لا أعتقد أنه يريد ذلك في الوقت الحالي".


وختم تصريحاته، "عاد إبراهيم إلى بلاده وهو محبوب في روما ولا أقول إن الجميع مخطئون لأنني أعتقد أن الجميع يعرف أنه لاعب جيد".

تعليقات