القائمة الرئيسية

الصفحات

بلاغ ضد الفنان أحمد حلمي لدعوته للمثلية الجنسية في فيلم واحد تاني

 كتبت: رانيا سمير

بلاغ ضد الفنان أحمد حلمي لدعوته للمثلية الجنسية في فيلم واحد تاني

بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم واحد تاني بطولة الفنان أحمد حلمي، والذي تم طرحه خلال أيام عيد الفطر المبارك، حيث حصد فيلم واحد تاني خلال الأيام الخمس الماضية فقط إيرادات بلغ قدرها 25 ميلون و500 ألف جنيه مصري، وبذلك يتصدر إيرادات موسم عيد الفطر السينمائي.


يشارك الفنان أحمد حلمي بطولة الفيلم مع عدد من الفنانين وهم روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف.


تدور أحداث فيلم واحد تاني حول موظف أخصائي اجتماعي في أحد السجون ويجتمع مع أحد أصدقاء الجامعة داخل السجن، حيث يدعوه إلى إحدى حفلاته بعد خروجه من السجن، ليلتقي بأصدقاء الجامعة ليشعر أنه أقل شخص بينهم، ثم يأخد "اللبوسة المضيئة" ليغير مسار حياته إلى الأفضل.


تقدم أحد المحامين الكبار، بعد طرح فيلم الفنان أحمد حلمي خلال موسم عيد الفطر ببلاغ ضده، بسبب أحد المشاهد التي تدعو فيه للمثلية والشذوذ الجنسي، وبعض الإيحاءات الجنسية التي تدعو لنشر الفسق والرذيلة بين المجتمع وكأنها حرب ضد الدين والثقافة الشرقية الإسلامية.


حيث يظهر أحمد حلمي في أحد المشاهد وهو يأخد لبوسة مضيئة تغير حياته، مما يشير إلى الإيحاءات التي تدعو للترويج للمثلية الجنسية على خطى زوجته الفنانة منى زكي.


كما ذكر أن هذه المشاهد لا هدف لها سوى نشر الفكر الغربي بين شباب المجتمع ومادة تدعو الأسوياء إلى مساندة الشذوذ والاعتراف به كجزء من الثقافة، حيث يتم استخدام المشاهير والإعلام للدعوة وتحقيق الأهداف من خلالهم.


كما طالب المحامي بتقديم صناع الفيلم إلى المحكمة الجنائية ومنع عرض الفيلم مرة أخرى.

تعليقات