JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تقرير صحفي: مستقبل مدرب جالاتا سراي في خطر

 كتبت: نورهان بركات

تقرير صحفي: مستقبل مدرب جالاتا سراي في خطر

مستقبل المدرب الإسباني دومينيك تورينت، مدرب نادي جالاتا سراي التركي، في خطر خلال الفترة القادمة.


تولى تورنت تدريب جالاتا سراي في يناير الماضي خلفًا للمدرب فاتح تريم وينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل.


ويعتقد هامشي أوجلو، المرشح الأبرز لرئاسة جالاتا سراي، خلال الانتخابات المقبلة المقرر إجراؤها في 30 أبريل، أن تورنت لا يتناسب مع قدرات النادي التركي.


وقال أوجلو في تصريحات نقلها موقع "موندو ديبورتيفو" الأسباني "تورنت ليس في خطتنا المستقبلية للنادي، لدينا قائمة من المدربين المرشحين الذين تتناسب قدراتهم مع قيمة النادي".


وأشارت التقارير إلى أن هامشي استقر على التعاقد مع مدير فني أوروبي يتمتع بسيرة ذاتية جيدة، حيث يعد الفرنسي رودي جارسيا، المدرب السابق لروما ومارسيليا وليون، أبرز رئيس محتمل لجالاتا سراي.


ويوافق منافس أوجلو على رئاسة جالاتا سراي، متين أوزتورك، على قرار رحيل المدرب الإسباني من منصبه، موضحًا أن النتائج تحت رئاسة تورنت لا تتناسب مع تاريخ النادي، لكنه يفضل التعاقد مع مدرب محلي.


يحتل جالاتا سراي المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري التركي برصيد 41 نقطة بعد 32 جولة من الموسم الحالي.


يلعب مهاجم المنتخب المصري، مصطفى محمد، في صفوف جالاتا سراي، حيث شارك خلال الموسم الحالي في 36 مباراة، وسجل 7 أهداف وساعد 5 آخرين في جميع المباريات.


أشارت عدة تقارير إلى أن مصطفى محمد تلقى عروضًا من ناديي ليل ومارسيليا في الدوري الفرنسي والنصر السعودي للحصول على خدمات المهاجم ابتداء من الموسم المقبل.


كان مصطفى محمد قد انتقل إلى جالاتا سراي من الزمالك الموسم الماضي على سبيل الإعارة، قبل أن يتخذ النادي التركي شرط أهلية الشراء النهائي في ديسمبر 2021.

تقرير صحفي: مستقبل مدرب جالاتا سراي في خطر

العهد نيوز - al3hd news

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة