القائمة الرئيسية

الصفحات

رسالة من جوارديولا إلى ريال مدريد.. تفاصيل

كتبت: نورهان بركات

رسالة من جوارديولا إلى ريال مدريد.. تفاصيل

أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، أن الأجواء على ملعب إيلان رود مختلفة أمام الجماهير، مشيرا إلى أن فريقه ينظر إلى نفسه فقط.


وفاز مانشستر سيتي على ليدز يونايتد بأربعة أهداف دون مقابل في الأسبوع 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.



وقال جوارديولا في حديث لهيئة الإذاعة البريطانية بعد المباراة: "كل اللاعبين تعاملوا بشكل جيد مع الصعوبات التي نواجهها، لقد تغيروا قليلًا في آخر 25 دقيقة، لكننا قدمنا ​​مباراة جيدة للغاية".



وتابع: "آخر مرة كنت هنا كانت مباراة بدون جماهير، لقد سمعت الكثير من الأشياء عن الدعم وعندما يمرون بمرحلة الانتقال، يصابون بالجنون".



وواصل في السباق على اللقب: "لقد كنا في هذا المركز مرات عديدة، الأمر لا يتعلق بالضغط، علينا أن نفوز بجميع المباريات لنكون أبطالًا، وإذا لم نفعل ذلك، فسيكون ليفربول بطلًا".



وتابع: "هناك الكثير من المباريات الصعبة التي يجب أن نلعبها، الآن علينا التعافي والذهاب إلى مدريد من أجل دوري أبطال أوروبا، هذا كل شيء."



وأضاف: "كنا نعلم أن مجيئنا إلى هنا بالطريقة التي يلعبون بها، فقد عانينا الكثير في الشوط الأول، لكن في النهاية سيطرنا وتمكنا من تسجيل المزيد، كانت النتيجة رائعة بالنسبة لنا".



وقال عن لابورت: "كيف كان أداءه جيدًا، لقد قدم موسمًا رائعًا، لدينا خمس مباريات متبقية، ربما ست مباريات حتى نهاية الموسم".



واختتم: "لقد دافعنا بشكل جيد للغاية وفي بعض الأحيان أصبحت الركلات الثابتة مهمة للغاية، كان ناثان أك على أرض الملعب وكنا أقوياء للغاية".


ويلتقي مانشستر سيتي مع ريال مدريد في ذهاب الدور نصف النهائي الأربعاء المقبل بعد فوزه "4-3" على ملعب الاتحاد.

تعليقات