القائمة الرئيسية

الصفحات

الرجاء المغربي في مواجهة الأهلي...تعرَّف على موعد المباراة

 كتبت: ندى قاسم

الرجاء المغربي في مواجهة الأهلي...تعرَّف على موعد المباراة

كشفت بعض التقارير عن وصول بعثة الرجاء إلى القاهرة لمواجهة القبة الحمراء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر موعدها 16 أبريل الجاري.


بينما أكدت تقارير أخرى قيام مسئولي نادي الرجاء المغربي بالإفراج عن جزء من مستحقات اللاعبين المتأخرة وذلك بعد تجاوز فخ رجاء بني ملال في مسابقة كأس العرش، وقبل مواجهة الأهلي في دوري ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


كما ذكرت صحيفة "هسبورت" المغربية أن بعثة الرجاء ستغادر إلى مصر في ساعة متأخرة من مساء اليوم في رحلة جوية مباشرة على متن طائرة خاصة من مطار محمد الخامس صوب العاصمة القاهرة بعد أن خاض تدريباته بملعب "الوازيس".


يلعب الأهلي والرجاء المغربي في العاشرة مساء يوم السبت المقبل بإستاد الأهلي والسلام في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتقام مباراة العودة بالمغرب في 11 مساء بتوقيت القاهرة في يوم 22 أبريل الجاري بالمغرب.


كما أكدت صحيفة "Le sport360" المغربية أن لاعبي الفريق الأخضر حصلوا أمس على 20 ألف درهم كجزء من مستحقاتهم، على أن يتحصلو على الباقي في وقت لاحق، وذلك لتحفيزهم قبل قمة القبة الحمراء تحديدًا.


حصل الأهلى في نهاية الأمر على موافقة الأمن بحضور 20 ألف مشجع، كما جاءت موافقة الجهات الأمنية على 9 آلاف مشجع في الدرجة الثالثة شمال، ونظيرهم يمين، وألفي مشجع في الدرجة الأولى وتم غلق مدرجات الدرجة الثانية لأعمال الصيانة.

تعليقات