القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرَّف على موعد سحب قرعة كأس العالم قطر 2022

 كتبت: نورهان بركات

تعرَّف على موعد سحب قرعة كأس العالم قطر 2022

يستضيف مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات مراسم إجراء قرعة كأس العالم بحضور أكثر من 2000 شخص.


ستشهد العاصمة القطرية الدوحة، مطلع أبريل المقبل، سحب القرعة النهائية لبطولة كأس العالم قطر 2022، والتي ستقام نهاية العام الجاري في ثمانية ملاعب لبطولة العالم.


وستقام القرعة لتتعرف بعدها الفرق المشاركة في البطولة على المجموعات التي ستتنافس فيها، وتحديد مسار كل فريق إلى النهائي المتوقع يوم 18 ديسمبر المقبل، على ملعب "لوسيل"، والذي يتسع لـ80 ألف مشجع.


ويستعد عشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم للسفر إلى قطر، التي ستشهد أحدث نسخة من التاريخ الحديث لمونديال كأس العالم، حيث تستضيف ثمانية ملاعب مباريات البطولة بالقرب من وسط الدوحة وأقصى مسافة بينهما بحد أقصى ساعة واحدة، وهذا يضمن بقاء المشجعين واللاعبين والمسؤولين دائمًا في قلب الحدث الذي يستمر 28 يومًا، بدءًا من المباراة الافتتاحية في استاد "البيت" في 21 نوفمبر.


الجدير بالذكر أن مبيعات التذاكر الأولى لبطولة كأس العالم قطر 2022 لم يسبق لها مثيل، حيث طلب المشجعون من جميع أنحاء العالم أكثر من 17 مليون تذكرة، وقد حصل العديد منهم بالفعل على تذاكر لمشاهدة مباراة البطولة القادمة، وتتواصل حاليًا الفترة المخصصة لدفع ثمن التذاكر، وتنتهي يوم الاثنين 21 مارس الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت الدوحة.

تعليقات