القائمة الرئيسية

الصفحات

تجديد عقود نادي الزمالك...هل يعود طارق حامد لمنتخب مصر أمام السنغال

 كتبت: ندىٰ قاسم

تجديد عقود نادي الزمالك...هل يعود طارق حامد لمنتخب مصر أمام السنغال

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني؛ لخوض مواجهة السنغال المقرر قيامها يومي 25 و 29 من الشهر الجاري ضمن المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم.


يعتبر طارق حامد من أبرز اللاعبين الذين يعتمد عليهم منتخب مصر لتأمين الجانب الدفاعي في وسط الملعب، الأمر الذي يحتاج إليه "الفراعنة" خاصة في مباراة الإياب والتي ستقام على أرض السنغال مع وجود الضغط المتوقع من أصحاب الأرض، وغياب طارق حامد عن خوض المباريات مع فريقه منذ فترة يعد عاملًا سلبيًا قد يؤدي لإبعاده عن الانضمام لمواجهة السنغال.


يدرس " كيروش" حاليًا حسب مصادر من الجهاز الفني لمنتخب مصر مراجعة عودة المستبعدين، ولكن حامد في حاجة لإثبات أحقيته للعودة لصفوف الفراعنة وتقديم أداء يقنع كيروش به.


السبب وراء غياب حامد عن الزمالك هو خلافات حول تجديد التعاقد، ولكن اللاعب عاد لخوض التدريبات مع فريقه بعد تولي البرتغالي جيزوالدو فيريرا مهمة تدريب الزمالك، فضلًا عن كشف مرتضى منصور عن موافقة كلً من (طارق حامد والمغربي أشرف بن شارقي والإيفواري رزاق سيسيه وأبو جبل وحازم إمام وعمر السعيد) على تجديد عقودهم مع القلعة البيضاء، الأمر الذي ينهي الأزمة ليعود ويتألق اللاعب مع فريقه، ومن ثم الانضمام "للفراعنة".


تقام مباراة الذهاب في السابعة والنصف مساءًا على أرض استاد القاهرة، والعودة في الخامسة مساءًا في السنغال.


وكان ناتج الفريقان في 14 مباراة ودية ورسمية، حقق الفراعنة الفوز 7 مرات مقابل 3 تعادلات و4 انتصارات للسنغال.

تعليقات