القائمة الرئيسية

الصفحات

القلعة الحمراء تتخلص من الموزمبيقي لويس ميكسوني...تعاقد بن شارقي مع الأهلي

 كتبت: ندى قاسم

القلعة الحمراء تتخلص من الموزمبيقي لويس ميكسوني...تعاقد بن شارقي مع الأهلي

بحسب بعض التقارير، عقد رشيد بن شارقي شقيق أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك، جلسة مع أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي، في ڤيلا بالتجمع الخامس لحسم مصير انتقال المغربي للقلعة الحمراء.


في حين أن رشيد بن شارقي شقيق اللاعب علّق أنه لن يلعب لأي فريق داخل مصر سوى الزمالك في حالة عدم تجديد عقده وأن وجهته المقبلة ستكون خارج مصر.


لكن وضع مجلس إدارة النادي الأهلي المصري شروطه المالية للموافقة على ضم بن شارقي وكان الزمالك قد أعلن رحيل بن شارقي عن صفوفه عقب نهاية الموسم الحالي وهو ما يسهل انتقاله للأهلي في صفقة مجانية.


يطلب بن شارقي الحصول على مليون و700 ألف دولار في الموسم الواحد، وهو ما يرفضه النادي الأهلي الذي وضع راتبًا لن يتخطى المليون و250 ألف دولار في حالة ضم اللاعب المغربي.


كما اشترط النادي الأهلي موافقة المدرب الجنوب أفريقي خلال الجلسة التي سيعقدها مع لجنة تخطيط الكرة في الفترة المقبلة بسبب مباراتي مصر والسنغال.


الجدير بالذكر أن قائمة الأجانب في النادي الأهلي تضم كل من المغربي بدر بانون، والموزمبيقي لويس ميكيسوني، والجنوب إفريقي بيرسي تاو، والمالي أليو ديانغ، والتونسي على معلول.


كما يتطلع الأهلي إلى ضم جناح فيوتشر أحمد رفعت لتعزيز مركز الوسط الهجومي عقب نهاية الموسم الحالي، وفي حالة التعاقد مع بن شارقي سوف يتخلص الأهلي من لويس ميكسوني.

تعليقات