القائمة الرئيسية

الصفحات

الإعدام شنقًا للـ"دكش" أخطر تاجر مخدرات بالجيزة

 كتبت: رانيا سمير

الإعدام شنقًا للـ"دكش" أخطر تاخر مخدرات بالجيزة

حكمت محكمة جنايات الجيزة، اليوم، برئاسة كلًا من المستشار عبد الشافي السيد، المستشار محمود أحمد دهشان، المستشار ياسر علي، على المتهم المدعو "حسان الدكش" والشهير بصاحب دولاب الدكش بأوسيم، بالإعدام شنقًا عقابًا على تهمة الإتجار بالمواد المخدرة وحيازة 5 كيلو من الهيروين.


سادت حالة من السرور العارم بين أهالي منطقة البراجيل بأوسيم بعد تأييد حكم الإعدام شنقًا على أخطر تاجر مخدرات بالبراجيل، والمعروف إعلاميًا بـ"صاحب دولاب الدكش" والذي يظهر على محركات بحث جوجل، حيث اتخد من منطقة قرب الطريق الدائري وكرًا لبيع جميع أنواع من المواد المخدرة، وخاصة مخدر الهيروين؛ نظرًا لارتفاع أسعاره وتمكين بائعه من لتحقيق ثروة هائلة من خلاله، وذلك لتسهيل التواصل مع زبائنه.


 ترجع الواقعة حين تلقىٰ رجال مباحث مركز شرطة أوسيم عددًا من البلاغات من بعض الأهالي، يفيد باستيلاء عدد من البلطجية على أحد المناطق الزراعية وتحويلها إلى وكر لبيع المواد المخدرة، ويتوافد عليه العديد من المدمنين لشراء مخدر الهيروين، وذلك بعد الشهرة الكبيرة التي حققها المتهم المدعو حسان الدوكش في المجال، حيث كان له زبائن خاصة، ومشهور بأنه أكبر تاجر مخدرات بالمنطقة.


تم بدأ التحريات من قبل رجال المباحث ورصد عدد من أتباعه، وبعد مداهمة رجال المباحث الوكر، تم ضبط اثنين من المسجلين الذين يعملون تحت إدراته وبحوزتهم مخدر الهيروين وبندقية آلي.


ثم تم رصد مكان المتهم الدكش وإلقاء القبض عليه وبحيازته 5 كيلو من مخدر الهيروين، وبندقية آلي، وبمواجهته اعترف المتهم بحيازته للمخدر بغرض الإتجار، والبندقية للدفاع عن نشاطه من قِبل المترددين عليه لشراء المخدرات، حيث أن معظمهم من المسجلين والعاطلين.


تم تحويله إلى محكمة الجنايات، وقضت بالحكم السابق، وهو الإعدام شنقًا حتى الموت.

تعليقات