القائمة الرئيسية

الصفحات

النيابة العامة تحيل سائق إلى الجنايات بعد تعديه جنسيًا على ابنة أخيه وحملها سفاحًا منه بالدقهلية

 كتبت: رانيا سمير

النيابة العامة تحيل سائق إلى الجنايات بعد تعديه جنسيًا على ابنة أخيه وحملها سفاحًا منه بالدقهلية

أحالت النيابة العامة بمركز المنصورة محافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، المتهم المدعو مسعد والبالغ من العمر 33 عام، ومهنته سائق تروسيكل، إلى محكمة جنايات المنصورة على إثر اتهامه بالتعدي جنسيًا على ابنة شقيقه القاصر، مما أدى إلى حملها سفاحًا، ووفاة الجنين داخل بطنها.


ترجع الواقعة إلى شهر إبريل الماضي، حيث تلقى مدير مباحث الدقهلية إخطارًا من أحد المستشفيات الجامعية، يفيد بوصول (س) 16 عام، طالبة في الصف الأول الثانوي، مصابة بنزيف حاد بسبب وفاة جنين في بطنها وتحتاج إلى عملية إجهاض لاستخراج الجنين منها.


على الفور، انتقل رئيس مباحث مركز المنصورة، ورجال المباحث إلى المستشفى، وبسؤال والدتها اتهمت عم الطفلة بالتعدي جنسيًا عليها، مما أدى إلى حملها منه سفاحًا، وأنها لم تكن تعلم، إلا بعد إصابة ابنتها بنزيف حاد إثر وفاة الجنين، بعدها اعترفت لها بما حدث.


بتواصل تحريات رجال المباحث، تم ضبط المتهم المدعو "مسعد" وبمواجته بالأقوال، اعترف بحدوث علاقة محرمة بينه وبينها، بعد إقناعه لها بأنه يبادلها مشاعر الحب والغرام، وأنها تم مواقعتها جنسيًا بإرادتها 4 مرات فوق سطح العقار الذي يقيمون به.


مما أدى إلى حملها، وعندما علمت بحملها حاولت إجهاض نفسها بمساعدتي، إلا أنها نزفت وذهبت إلى المستشفى لتلقي العلاج.


قررت النيابة العامة إحالة القضية إلى محكمة الجنايات اليوم، بتهمة هتك عرض طفلة بغير قوة، مما أفقدها عذريتها، وحبس المتهم على ذمة القضية.

تعليقات