القائمة الرئيسية

الصفحات

الإطلالة الأولى لشيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب

 كتبت: نانسي ذكي

الإطلالة الأولى لشيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب


شيرين عبد الوهاب تفاجئ جمهورها بحركة غير متوقعة في إطلالتها على المسرح في مهرجان أبو ظبي، بعد أن قامت بحلق شعرها بالكامل.


كانت شيرين عبد الوهاب قد أعلنت عن انفصالها عن حسام حبيب في بيان لها على الفيس بوك، حيث أوضحت أن أسباب الانفصال تخصها وحدها، ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية، وطلبت شيرين عبد الوهاب من الصحافة وجميع وسائل الإعلام، احترام حياتها الشخصية وتحري الدقة فيما يُنشر.


 مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، واليوم فاجأت شيرين عبد الوهاب جمهورها في أول إطلالة لها بعد طلاقها من حسام حبيب بعد أن قامت بحلق شعرها بالكامل، ومن المعروف أن المرأة عندما تقوم بحلق شعرها فهذا يدل على بداية جديدة في حياتها بعد صدمة كبيرة، وهذا يدل على التغير الجذري.


أشارت شيرين أيضًا، أنها سوف تفتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لنفسها وابنتيها، خصوصًا أنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية تمامًا.


وقد قُدِم الدعم كله من نجوم العالم العربي تجاه شيرين عبد الوهاب بعد إطلالتها الليلة على المسرح وكان كل من هاشتاج "شيرين وشيرين في أبو ظبي" رائجًا على مواقع التواصل.


أيضًا أضاف الفنان وائل عبد العزيز على الانستغرام "متزعليش يا ست البنات إرجعي وأشتغلي لجمهورك كله بيعدي الفرح بيعدي والحزن بيعدي وأنتي وحشتينا وربنا عوضه كبير".

تعليقات