القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح خبير التجميل ومصفف الشعر عماد غرام للعناية بشعر العروس في فصل الشتاء

 كتب: إسلام شرقاوي

نصائح خبير التجميل ومصفف الشعر عماد غرام للعناية بشعر العروس في فصل الشتاء


كشف لنا خبير التجميل ومصفف الشعر عماد غرام، خلال حديثنا معه عن طرق العناية اليومية التي يجب أن تفعلها العروس في فصل الشتاء، خصوصًا قبل موعد زفافها، حتى تظهر بمظهر جميل وإطلالة مميزة في هذا اليوم.


ذكر أن هذه النصائح يمكن للعروس تطبيقها في المنزل دون الذهاب إلى مركز تجميل وهي تعود عليها بنتائج جيدة للظهور بمظهر رائع وجذاب يوم الزفاف، ومن هذه النصائح:


1 - يجب غسل الشعر بالشامبو مرتين في الإسبوع فقط، كل ثلاث أيام، لأن الغسيل المتكرر يجعل الشعر يفقد الزيوت الطبيعية التي كانت به، وهي مهمة.


2 - غسل الشعر بالمياه الساخنة أو التعرض لرياح فصل الشتاء هي أحد أهم أسباب تلف الشعر في فصل الشتاء، لذلك ينصح بأن تقوم العروس بترطيب الشعر بشكل مستمر عن طريق استخدام بلسم مناسب لنوع الشعر حتى يساعد في تصفيف الشعر بدون مشاكل.


ونصح خبير التجميل عماد غرام أيضًا بغسل الشعر بالمياه الفاترة خلال فصل الشتاء، وذلك للحصول على شعر رطب، والابتعاد عن إصابته بالجفاف في هذا الفصل، وتجنب استخدام المياه الساخنة على الشعر. 



يذكر أن خبير التجميل ومصفف الشعر عماد غرام أحد مصففي الشعر في مصر والوطن العربي، قام بتصفيف شعر عدد من فنانات الوطن العربي، كان آخرهم الممثلة بتول الحداد والمذيعة والإعلامية الشهيرة مي حلمي.

تعليقات