JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

الفنان رشوان توفيق: أعيش أكبر مأساة في حياتي

 كتبت: نانسي ذكي

الفنان رشوان توفيق: أعيش أكبر مأساة في حياتي

كشف الفنان الكبير رشوان توفيق لأول مرة تفاصيل أكبر مأساة يعيشها حاليًا، بعدما وصلت بعض المشكلات بينه وبين ابنته وزوجها وحفيده إلى ساحات القضاء.


قال الفنان الكبير رشوان توفيق في تصريحاته أنه يعيش حاليًا مأساة كبرى لا تقل في تأثيرها عن تأثير وفاة ابنه الوحيد "توفيق رشوان"، بعدما رفع زوج ابنته وحفيده قضايا ضده بعد التأثير على ابنته الصغرى لتصل الأمور إلى مالم يكن يرغب به على حد تعبيره.


 أكد رشوان توفيق أنه عاش حياته كلها لابنه الراحل "توفيق راشوان" وابنتيه "هبة و آية"ولزوجته الراحلة قائلا "عشت حياتي كلها علشانهم وكنت أسلم كل ما أتحصل عليه من أموال لزوجتي الراحلة وهي إللى كانت تديني المصروف وشالتني في عينها طول حياتها وبعد مماتها ولا أملك باسمي سوى الموبايل وقدمت لأبنائي كل شيئ".


قال أيضًا، لم أكن أحتفظ بشيئ لنفسي وعشت لأولادي، لكن بعد وفاة زوجتي اكتشفت مؤخرًا وفوجئت بقضايا رفعها زوج ابنتي وحفيدي عليّ بعد التأثير على ابنتي بسبب خلافات مادية ومحاولة السيطرة على ما أملك رغم أنّي لم أحرمهم من شيئ طوال حياتي وفترة عملي، لتكون هذه أكبر مأساة أعيشها في حياتي على الإطلاق.


اختتم الفنان رشوان توفيق تصريحاته قائلًا "ما يحدث لي حاليًا يذكرني بقضية عطيل لشكسبير والأمين ياجو التي جسدتها على المسرح وقضية الملك لير وما يحدث للناس حاليًا بسبب الثقة المطلقة في أشخاص لم يصونوها.

الفنان رشوان توفيق: أعيش أكبر مأساة في حياتي

العهد نيوز - al3hd news

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة