القائمة الرئيسية

الصفحات

أبشع مذبحة في محافظة الإسماعيلية تحدث بالأمس

 كتبت: نانسي ذكي

أبشع مذبحة في محافظة الإسماعيلية تحدث بالأمس

لقد حدثت بالأمس، جريمة بشعة اهتزت لها محافظة الإسماعيلية، وتعتبر أيضًا من أبشع جرائم القتل في تاريخ محافظة الإسماعيلية، وذلك لأنه قد قام شخص بفصل رأس آخر، ثم تجول في الشوارع وهو يحملها بيده والمواطنون يشاهدون دون أي رد فعل.


أيضًا قد قام القاتل بذبح الضحية مستخدمًا الساطور، وكان هناك إصرار غريب من القاتل على فصل رأس المجني عليه والتجول بها في الشارع وسط زهول من المواطنين الذين اكتفوا بالمشاهدة دون أن يحاول أحدهم التدخل لإنقاذ الضحية، ولم يتدخل إلا رجل مسن لحماية الضحية.


وكان هذا الرجل المسن يدعى "عم إسماعيل" هذا هو الرجل الذي حاول الدفاع بعجلته الخاصة عن الضحية، وقد قال أيضًا كلام مهم قد يؤدي إلى كشف كواليس القضية والسبب الغامض لتلك المذبحة البشعة.


قال "عم إسماعيل" حاولت الدفاع عن الضحية بـ"العَجَلة"، ولكن القاتل قال له "سبني دا اغتصب أمي واختي مرتين" وقال أيضًا، أن الشاب كان في كامل قواه العقلية، ولم يكن متعاطي أي نوع من المخدرات، وأنه قام بفعل ذلك للدفاع عن شرفه.


ولما سأل العم إسماعيل القاتل لماذا تعرضت لقتل الضحية في الشارع رغم أنه لم يكن له ذنب، قال القاتل "في هذه اللحظة فقدت أعصابي وأصبحت بلا وعي" وهذا يوضح أن القضية بها العديد من التفاصيل الغامضة، وأنها مسألة شرف، وليس مجرد شخص مدمن.


 على الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة ثاني بالإسماعيلية، إلى مكان الحادث، وتم القبض على الجاني لمعرفة أسباب القضية بكامل التفاصيل التي تندرج تحت هذه المذبحة البشعة.

تعليقات