القائمة الرئيسية

الصفحات

جدلًا واسعًا يصبح تريند بسبب ظهور سعد لمجرد مع أمير كرارة في برنامج سهرانين

  كتبت/ آيه سالم 

جدلً واسع على التريند بسبب ظهور سعد لمجرد مع أمير كرارة في برنامج سهرانين

من ثلاث أيام، شارك الفنان المغربي ​"سعد لمجرد​" مع متابعيه ومعجبيه عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" برومو يظهر فيه ضيفًا على برنامج ​الفنان "أمير كرارة​"، "سهرانين"، الذي يقدم على "قناة أون تي في"، لكن بدون أن يكشف أي تفاصيل عن الحلقة قائلًا "قريبًا أون" وقام "أمير كرارة" بالتعليق على الفيديو بقول "نورت الدنيا يا صاحبي".


بالمناسبة، الحلقة مقسمة على جزئين في يومين ومن المفترض أن يعرض جزء أمس، يوم الأربعاء، و الثاني، اليوم الخميس، ومواعيدهم الساعة التاسعة بتوقيت "مصر".


بسبب الجدل الذي حدث؛ لم يتم عرض الحلقة في المواعيد المحددة لها، وحتى الآن لا نعرف ما هو الوضع.


 بالتالي قام بعض متابعي البرنامج، بالسؤال هل أجلت أم ألغيت، وما هي الأسباب، كما قامت كل منصات "أون تي في" بحذف البرومو من جميع منصاتها، لكنه لازال موجودًا على حساب "سعد المجرد" فقط على "إنستجرام" .


 يخمن الكثير، أن السبب وراء ذلك هو أن عدد كبير من المصريين قاموا بشن حملة في مواقع التواصل الاجتماعي تحت هاشتاج "مش عايزين سعد لمجرد في مصر"، أمس، الأربعاء، مطالبين فيها بمنع الفنان المغربي "سعد لمجرد" من التواجد في مصر.


ولم تعرض حلقة الأمس من البرنامج المذكور، إذ اتهمه العديد من المصريين بأنه "مغتصب" وزاد التفاعل في الوقت المفترض فيه عرض الحلقة حتى أصبح "تريند".


كان "لمجرد" وصل إلى مصر وصوّر الحلقة، لكن الهجوم الكبير الذي شنه رواد مواقع التواصل عليه، أشعل فتيل المطالبات بطرده وعدم استقباله.


طلب البعض بيان من القناة صريح ورسمي ينص على إلغاء عرض الحلقتين، وتم التواصل مع المدير التنفيذي لمجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية وتم الاستفسرار بخصوص الحلقة، وهل ألغيت أم تأجلت، وكان الرد بأن "الحلقة لم تلغى لكنها تأجلت بسبب تغيرات في الخريطة البراميجية للقناة".


ويواجه "سعد لمجرد" اتهامات في أكثر من قضية اغتصاب وتحرش منذ عام 2010.


إشارة إلى أن آخر أعمال سعد لمجرد أغنيته "أنت حياتي" التي طرحها على يوتيوب وتعاون فيها مع فريق كاليما، وحققت الأغنية أكثر من 15 مليون مشاهدة.

تعليقات