القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار البورصة اليوم السبت

 كتبت: نورهان الكردي

أخبار البورصة اليوم السبت

ينتظر مساهمين البورصة اليوم، أهم الأحداث خلال هذا الأسبوع منها:-


 1- عقد الجمعية العامة لـ7 شركات وهم


الشركة العربية و بولفارا للغزل و النسيج.


العربية للصناعات الهندسية.

 

الدولية للتأجير التمويلي.


الحديد والصلب للمناجم والمحاجر.


الحديد والصلب المصرية.


العامة لصناعة الورق راكتا.


العربية للخزف سيراميكا ريماس.


2- اجتماع مجلس إدارة شركة الصناعات الغذائية العربية دومتي.


3- توزيع كوبون القاهرة للاستثمار رقم (25) بواقع 0.1715882980 جنيه للسهم الواحد.


تعقد الجمعية العامة العادية، اليوم، السبت، للشركة العربية وبولفارا للغزل والنسيج لمناقشة تقارير مجلس الإدارة ومراقبي حسابات الشركة وقائمة المركز المالي وقائمة الدخل والقوائم المالية الأخرى عن السنوات المالية المنتهية من 31 ديسمبر عام 2012 إلى 31 ديسمبر عام 2020، والموافقة على ترحيل وتسوية الخسائر عن نفس الفترة.


تعقد الجمعية العامة غير العادية غدًا لشركتي العربية للصناعات الهندسية، الدولية للتأجير التمويلي؛ لمناقشة تعديل المادة 4 من النظام الأساسي للشركة المتعلق بمقر الشركة، والتصديق والموافقة على نقل احتياطي رد السندات إلى الاحتياطي العام.


غدًا أيضًا، سيعقد اجتماع مجلس إدارة شركة الصناعات الغذائية العربية "دومتي"؛ لمراجعة القوائم المالية عن الفترة المالية المنتهية في 30 يونيو عام 2021.


تعقد الجمعية العامة العادية وغير العادية يوم الاثنين الموافق 11 أكتوبر لشركة الحديد والصلب للمناجم والمحاجر للنظر في القوائم المالية للعام المالي 2020/2021، ويوم الأربعاء 13 أكتوبر تعقد الجمعية العامة العادية لشركة الحديد والصلب المصرية للنظر في اعتماد المركز المالي للشركة في 30 يونيو عام 2021 وحساب التصفية عن الفترة المالية من 1 يناير عام 2021 حتى 30 يونيو عام 2021.


ويختتم الأسبوع بعقد الجمعية العامة العادية لشركتي العامة لصناعة الورق "راكتا"، العربية للخزف "سيراميكا ريماس"، للنظر في التصديق على قرار رئيس الجمعية العامة بتشكيل مجلس إدارة الشركة وتحديد المعاملة المالية، وتقرير مراقبي الحسابات عن العام المالي المنتهي في 30 يونيو عام 2021.

تعليقات