القائمة الرئيسية

الصفحات

مشروع فيلم يجمع هنيدي وفاندام

 كتبت: دعاء عبد الوهاب

مشروع فيلم يجمع هنيدي وفاندام


في الأيام السابقة لاحظنا جميعًا أن هناك تفاعل كبير بين النجمين محمد هنيدي وفاندام على مواقع التواصل الاجتماعي، ويقال أن هذه كانت دعاية لفيلم سوف يجمع بينهم.


حيث بدأت هذه الحكاية عندما نشر فاندام على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمعه مع الممثل العالمي الهندي شاروخان، وأيضًا الممثل الصيني العالمي جاكي شان ثم كتب عبارة "صورة تشع فخامة غير محدودة".



ليرد عليها الفنان محمد هنيدي في تعليق بصورة تجمعه مع نجوم مصر، النجم الراحل علاء ولي الدين، والنجم أحمد السقا والنجم كريم عبد العزيز، معلقًا "صورة تشع أكثر".



ليرد عليه "فاندام" ممازحًا بتعليق "استعد للتحدي القتالي أليس كذلك يا سيد شرقاوي"، حيث أشار إلى شخصية هنيدي في فيلم "فول الصين العظيم".



ليتطور الموضوع، فقام محمد هنيدي بنشر بوست له على فيسبوك يقول "مازلت عند كلمتي..مباراة بدون قوانين.. في قفص هيل ان سيل.. بشرط واحد..ايدك الاتنين مربوطين".



ثم قام على الفور بكتابة تعليق على هذا البوست "نحن رجالًا أتينا من قعر الجحيم وشكلنا هنرجعله تاني".



فرد عليه فاندام في تعليق ساخرًا بصورة لهنيدي من فيلم "وش إجرام" قائلًا "كم هو خطير أستاذ هنيدي".



ثم قام هنيدي بنشر صورة على السوشيال ميديا قائلًا "أنا قادم إليك لأصطحبك إلى الجحيم معي".



في اعتقاد أن هذه الأحداث عبارة عن تروييج لفيلم سوف يجمع النجمان محمد هنيدي وفاندام.


حقيقة الفيلم الذي سوف يجمع هنيدي وفاندام


عند انتشار هذه الممازحات بين هنيدي وفاندام، انتشرت إشاعات على السوشيال ميديا "أن هنيدي وفاندام سوف يتعاونان لعمل فيلم"، ولكن الحقيقة هذه مجرد إشاعات نفاها مدير أعمال النجم فاندام وقال "أن ما حدث عبارة عن ممازحات ولا نية في عمل فيلم".


مضيفًا أن "النجم فاندام سوف يقوم بزيارة إلى مصر ليقوم بزيارة النجم محمد هنيدي وسوف يكون هذا موافقًا ليوم عيد ميلاد فاندام".

تعليقات