القائمة الرئيسية

الصفحات

فوز المنتخب المصري بهدفين نظيفين والانتصار الأول لكيورش

 كتبت: شيماء فرحات

فوز المنتخب المصري بهدفين نظيفين والانتصار الأول لكيورش


نجح البرتغالي كارلوس كيورش في أول ظهور له مع المنتخب المصري في الفوز في مباراة ودية مع ليبيريا بهدفين نظيفين بدون مقابل.


وقد نجح محمد شريف في إحراز الهدفين، حيث أقيمت مباراة مصر وليبيريا على استاد برج العرب في الإسكندرية، ذلك كان مساء يوم الخميس.


حيث أن الشوط الأول انتهى بدون أهداف من الفريقين، إلا أن المنتخب المصري ظهر في الشوط الثاني بطريقة منظمة، واستطاع اللاعب محمد شريف إحراز الهدفين في الدقيقتين 58 و66 من عمر المباراة، ليكون الفارق بين الأهداف ثماني دقائق فقط.


وأجرى المدير الفني كارلوس كيورش عشر تبديلات خلال المباراة، ليستمر اللاعب عمرو السولية طوال المباراة.

 

حيث شارك كل اللاعبين عدا أحمد ابو الفتوح ومحمد صبحي والحارس محمد بسام.

 

ليعود المنتخب المصري للتجمع يوم السبت المقبل والموافق 2 أكتوبر بقيادة البرتغالي كارلوس كيورش والمدير الفني للمنتخب المصري وائل جمعة؛ للإعداد القائمة النهائية للمنتخب المصري لمواجهة ليبيا، وذلك يوميّ 8 و11 أكتوبر، لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

 

وانتظار وصول تسعة لاعبين محترفين أبرزهم محمد صلاح لاعب ليفربول ومحمد النني لاعب الأرسنال وأحمد حجازي لاعب الاتحاد السعودي.


ومن المنتظر وصول محمد صلاح نجم ليفربول يوم 4 أكتوبر المقبل، بعد خوض مباراة هامة أمام مانشستر سيتي، والمقرر إقامتها 3 أكتوبر.


يلتقي منتخب مصر وليبيا ضمن الجولة الثالثة والرابعة للمجموعة السادسة لتصفيات أفريقيا الموهلة لكأس العالم، ذلك في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، يوم 8 أكتوبر المقبل.


حيث أن المنتخب المصري في المجموعة الثالثة بحوذته أربع نقاط، ويقع في المركز الثاني بعد الفوز على أنجولا والتعادل مع الجابون في الجولتين الأولى والثانية.


بينما يتصدر المنتخب الليبي المركز الأول، ذلك برصيد ست نقاط في المجموعة السادسة، بينما يتواجد منتخب الجابون في المركز الثالث برصيد نقطة، وأخيرًا منتخب أنجولا في المركز الرابع بدون نقاط.

تعليقات