القائمة الرئيسية

الصفحات

إعلان شركة Microsoft عن حدث خاص في 22 سبتمبر 2021

 كتبت: نورهان أسامة الكردي

Microsoft


تعقد شركةMicrosoft  مؤتمر في 22 سبتمبر 2021 عبر الإنترنت على نطاق واسع، ومن المتوقع أن مؤتمر شركة Microsoft يكشف عن جهاز Surface Duo 2 وجهاز Surface Laptop pro الجديد.


 بدأت شركة Microsoft في مجال صناعة التكنولوجيا بأول جهاز لوحي Surface hybrid


كانت شركة Microsoft في الأساس شركة برمجيات والشركة الرائدة في مجال صناعة الأجهزة، الآن تتقدم سريعًا في عام 2021؛ حيث تصنع أجهزة Surface اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وصناعة الهواتف مع Surface Duo.


هذا العام من المتوقع أن تعلن الشركة عن تحديثات للعديد من منتجات Surface منها هاتف Surface duo 2 وهاتف Surface Go 3.


 ولكن المفاجاة في توقيت المؤتمر المقرر عقده في 22 سبتمبر 2021، وقبل أقل من أسبوعين من بدء الشركة لطرح نظام التشغيل Windows 11، والذي يعد أكبر تحديث لبرامج Windows منذ ست سنوات.


بعض المصادر تؤكد أن هذه المنتجات تُنفذ بالفعل، لكن تطبيق Twitter كشف عن إمكانيات جهاز Surface Laptop Pro، حيث أنه يعمل على تكبير الصورة بشكل أوضح، ورؤية لوحة مفاتيح بشكل مختلف Surface Type Cover


وأكدت وسائل الإعلام إلى أن Microsoft "ستتحدث عن الأجهزة ونظام التشغيل Windows 11."


Surface laptop pro


من المتوقع أن جهاز Surface Laptop Pro سيكون أفضل من جهاز Surface Book 4 لاحتوائه على تصميمات جديد ورسومات RTX الجديدة من Nvidia.


Surface duo 2 – Surface Go 3


 بالنسبة لجهاز Surface Duo 2 من المتوقع أنه يحتوي على كاميرات ثلاثية في الجزء الخلفي من الجهاز ، ومعالج Qualcomm Snapdragon 888 ، ودعم 5G ، وتقنية NFC. وأكدت نتائج Geekbench على أن الجهاز موجود بالفعل.


من المتوقع أيضًا أن يتم طرح جهاز Surface Go 3 خلال هذا الحدث. حيث أن شركة Microsoft كانت تختبر الجهاز منذ أبريل. حيث أن الجهاز يحتوي على معالجات Intel Amber Lake-Y Pentium Gold 6500Y و Intel Core i3-10100Y.


هل تحتاج شركة Microsoft لأجهزة لعرض برامجها الجديدة؟


  التفاصيل الرسمية حول حدث Surface مذهلة بشكل واضح خصوصًا مع اقتراب طرح نظام تشغيل Windows 11 في 5 أكتوبر. 


لذلك ستحتاج Microsoft إلى أجهزة لعرض البرامج الجديدة، ورئيس Surface Panos Panay هو المسؤول عنها الآن.


سيتم بث الحدث مباشرة على موقع Microsoft الإكتروني وسيغطي CNET الحدث على الهواء مباشرة، على أن يبدأ البث في الساعة 8 صباحًا في 22 سبتمبر.

تعليقات