القائمة الرئيسية

الصفحات

تكنولوجيا الVPN

 كتبت: نورهان أسامة الكردي

تكنولوجيا الVPN
Vpn


كيف يمكن للشبكات الافتراضية الخاصة أن تجعلك أكثر أمانًا على الإنترنت؟


بكل بساطة يقوم موفروا VPN بإعادة توجيه كل حركات مرور الإنترنت الخاصة بك من خلال خوادمهم الآمنة، بالإضافة إلى إبقائك مجهول الهوية وإعطائك القدرة على تغيير عنوان IP الخاص بك من موقعك في أي مكان في العالم.


 تقوم خدمات VPN أيضًا بتشفير جميع البيانات المرسلة عبر حركة المرور هذه من طرف إلى طرف، حيث يعد جزء التشفير أمرًا بالغ الأهمية: لأنه يعني أنه إذا تمكن مجرم الإنترنت أو المتسلل من الوصول إلى أي معلومات متبادلة للنقل أثناء استخدام شبكة Wi-Fi العامة أو تنزيل الإنترنت أو عند إجراء مكالمة Zoom، فسيكون ذلك غير أمن تمامًا.


ما هي أفضل شبكات VPN من أجل Zoom Security & Safety في عام 2021؟


مع وجود المئات من شبكات VPN المختلفة في السوق، فإن اختيار أفضل VPN لـ Zoom ليس بالمهمة السهلة، ستحافظ شبكة VPN المناسبة على خصوصية نشاطك ويكون لها تأثير ضئيل على السرعة والعمل مع جميع الأجهزة الشائعة.


لماذا نحتاج إلى VPN من أجل Zoom؟


بالنسبة لمعظم المؤسسات أصبح Zoom أداة عمل أساسية، كما ذكرنا فإن ارتفاع شعبية منصة Zoom مرتبط بتجربتها السهلة في الاستخدام ومع انتشار الوباء العالمي الذي أثّر على جميع دول العالم، أصبح استخدام للمنصة بشكل يوميِ، ومع ذلك فإن شعبية النظام لا تجعله آمن بالشكل الكافي، حيث تشتهر Zoom بنقاط الضعف ونقص التشفير من طرف إلى طرف ومخاوف الخصوصية بالنسبة للشركات التي تحتاج إلى البقاء على اتصال مع عملائها الدوليين، حيث يمكن لشبكات VPN للأعمال أن تتجاوز القيود الجغرافية "أي إلغاء حظر Zoom" في البلدان التي حظرتها، حيث تزيد الشبكات الظاهرية الخاصة (VPN) بشكل كبير من سرعة التحميل والاتصال.


ما هي أفضل 3 شبكات VPN للأعمال من أجل Zoom؟


في الوقت الحاضر يوجد العديد من خدمات VPN لحماية عملك وإعداد أنظمة الأمان الأساسية، حيث يعتمد اختيارك لأفضل شبكة VPN على أساس حجم الأعمال والأنظمة المستخدمة ومتطلبات الشركات الأخرى، لذلك فإن أفضل ثلاث شبكات VPN تم اختيارها هي أسماء مألوفة وتعمل مع Zoom وتضع معيارًا لأي خدمة VPN ناشئة.


1. CyberGhost


يعد CyberGhost مثاليًا للشركات التي توظف عُمالًا عن بُعد مثل العاملين لحسابهم الخاص الذين يسافرون ويحتاجون إلى استخدام شبكة Wi-Fi عامة غير آمنة، يمكن تنزيلها على أي جهاز حيث تتوفر خدماتها في متاجر التطبيقات أيضًا.


 لذلك فإنها واحدة من أكثر شبكات VPN شيوعًا بسبب سهولة الاستخدام وسرعاتها الفائقة CyberGhost سهل التثبيت، حيث أنه يستغرق بضع دقائق فقط.


2. NordVPN


يعد NordVPN خيارًا ممتازًا آخر للشركات التي لديها حاليًا العديد من الموظفيين الذين يعملون من المنزل، حيث إنه يتوافق مع العديد من الأجهزة ويوفر سرعة كبيرة إلى جانب آلاف الخوادم في جميع أنحاء العالم، مع التأكد من عدم وجود أي شيء يقطع تدفق اجتماع Zoom مما يجعل هذه الشبكة الافتراضية الخاصة واحدة من الشركات الرائدة في الصناعة و الاختيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بالاشتراكات والخدمات، حيث أنهم أطلقوا خدمة جديدة للشركات NordVPN Teams تتميز بالعديد من الخيارات المتقدمة لإدارة أعمالك.


3. Surfshark


على غرار NordVPN و ExpressVPN ، يعد Surfshark كبيرًا في المجال ويقدم خدمة VPN تزيد من سرعتك وخصوصيتك وغير ذلك فأن Surfshark خيارًا مثاليًا للعديد من الشركات التي تحتاج إلى توصيل أجهزة متعددة، لأنه يوفر اتصالات متزامنة غير محدودة للتأكد من أن اجتماعات Zoom الخاصة بك آمنة ومخفية عن أنشطة القرصنة، حيث يستخدم Surfshark تشفير 256 بت وينشئ شبكات VPN خاصة مزدوجة مع وجود سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات لحماية معلوماتك الخاصة لذلك فإنها الأغلى من بين الثلاثة، ولكن مع مميزات إضافية مثل الإعلانات المدمجة.


استنتاج...


تحتاج الشركات التي تستخدم Zoom إلى تدابير إضافية للأمان، لحماية نفسها من تسريب البيانات والهجمات الإلكترونية، حيث أن هناك الكثير الذي يجب مراعاته عند اختيار VPN المناسب لعملك، ومع ذلك فإن كبار مزودي خدمة VPN يغطون معظم المخاوف الأمنية لأي عمل وقد أصبح ذلك مطلبًا نظرًا لأن هناك الكثير من الأماكن التي تعمل عن بُعد.

تعليقات