القائمة الرئيسية

الصفحات

بغداد بونجاح يحرز هدف الأبوة

كتبت: فرح جلول
بغداد بونجاح يحرز هدف الأبوة
لاعب كرة القدم الجزائري   بغداد بونجاح


رُزق لاعب كرة القدم الجزائري   بغداد بونجاح و زوجته ملكة جمال العرب ل 2018 "رانيا بن عيشوش" بأول مولود لهما سمياه "شاهين بونجاح" و ذلك بالعاصمة القطرية "الدوحة" مكان إقامة الثنائي منذ فترة طويلة نظرًا لالتحاق بونجاح بالنادي القطري "السد القطري".

                                                                    تجدر الإشارة إلى أن الثنائي لم يقوما  بالتصريح بخبر حمل رانيا طوال تسع أشهر الماضية، بالرغم من انتشار بعض الإشاعات   حول هذا الموضوع، لكن الطرفان لم يبديا أي رد بخصوص الأمر، حتى أن مصممة الأزياء "نبيلة شيباح" والدة رانيا بن عيشوش ذكرت في تصريح لها قبل أشهر في أحد المهرجانات الجزائرية ردا على سؤال أحد الصحفيين حول مدى صحة خبر حمل ابنتها رانيا قائلة :إن ابنتي لا تحب الظهور بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي و هي ليست من النوع الذي يشارك حياته الخاصة مع الجمهور و بالتالي يجب علينا احترام ذلك.

 و أضافت: إن مثل هذه الأمور تخص رانيا و بغداد فقط و هما من يمتلكان الصلاحية بالتصريح بشؤونهما الخاصة.

وفي ذات السياق أكدت والدة رانيا أن ابنتها تعيش بسعادة رفقة زوجها لاعب كرة القدم بغداد بونجاح، و أنها بصدد التحضير لإنشاء ماركة خاصة بها.
                                                                             لينتشر خبر ولادة رانيا بن عيشوش عبر مواقع التواصل الاجتماعي  بعد أن نشر بغداد صورة تجمعه  بطفله، هذا و قد تفاعل الجمهور مع الخبر مباركين لبغداد  متمنين له السعادة و الحفظ لابنه "شاهين".

تعليقات