القائمة الرئيسية

الصفحات

ديانا حداد "قصة اعتناقها الإسلام التي تصدرت محركات البحث"

كتب: خالد عطية

ديانا حداد "قصة اعتناقها الإسلام التي تصدرت محركات البحث"

تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية اسم الفنانة"ديانا حداد"، ذلك بسبب جدل عن عودة الحديث عن اعتناقها الإسلام، وحذف الصور الخاصة بها من صفحتها الرسمية على انستجرام.


 كان ظهور المطربة ديانا حداد بالحجاب أمام الكعبة المشرفة، قد فتح باب التساؤلات حول اعتناقها الإسلام، مما وضعها في خانة الاهتمام لرواد وسائل التواصل الاجتماعي.


ما جاء على لسان "ديانا" سابقًا لوسائل الإعلام "نشأنا ببيت ما فيه أبدا طوائف.. أمي مسلمة الله يرحمها، والوالد مسيحي، والمجتمع اللبناني هو مجتمع منفتح".


تابعت: "هذا الشيء نمى عندي احترام كل الأديان والطوائف، وأنا دايما عندي قناعة، إن الدين بين العبد وربه، يعني.. كيف تكون علاقتك برب العالمين؟، وكيف تتعامل مع الناس بأخلاقك؟، لأن الدين معاملة قبل أي شيء، وذلك الشيء خلى عندي انفتاح أكتر، وأتقبل كل الناس".


أضافت: "رجعت أعيش بالكويت، فهو مجتمع خليجي ومحافظ ومسلم، وهذا الشيء كمان علمني عادات وتقاليد أكثر، وبالإمارات نفس الشيء وده اللي خلاني اعتنق الدين الإسلامي". 


الجدير بالذكر انها ولدت لأب مسيحي "جوزيف حداد " وأم مسلمة، قالت في تصريحات سابقة لوسائل إعلام أن وفاة والدتها التي كانت في عام (1999) ترك اثرًا كبيرًا داخلها، ويذكر أنها توفيت قبل حلول شهر رمضان بأسبوعين، وهو ما شجعها على الصلاة والصيام، وأعلنت أنها متصالحة مع نفسها وتشعر بالراحة بعد دخولها الإسلام وتحترم بقية الديانات.

 

في فبراير الماضي طرحت الفنانة "ديانا حداد" كليب جديد لها يحمل عنوان "سيد الحمقى" من ألحان "محمد أنور" وتوزيع "حسام كامل" وكلمات الشاعر "محمد القاسمي".


على صعيد آخر صرح مدير أعمالها للإعلام قائلًا: تواصلت أمس مع ديانا حداد عبر الهاتف قالت لي أنها حاليًا مبتعدة عن السوشيال ميديا، وأكدت في حديثها معي أنها ستخرج خلال أيام للحديث والرد على كافة الأسئلة التي تشغل عقل جمهورها ومحبيها سواء اعتزال أو غير ذلك.  


أضاف: لا أعرف كيف ستظهر للجمهور أو بأي وسيلة سواء عبر أحد القنوات أو من خلال السوشيال ميديا، لكن هي بخير ولم يطُلها شيء سلبي.

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق